+Vivo X50 Pro يحتل المرتبة الثالثة في قائمة DxOMark لأفضل كاميرات الهواتف الذكية

+Vivo X50 Pro يحتل المرتبة الثالثة في قائمة DxOMark لأفضل كاميرات الهواتف الذكية

+Vivo X50 Pro يحتل المرتبة الثالثة في قائمة DxOMark لأفضل كاميرات الهواتف الذكية

إستطاع الهاتف +Vivo X50 Pro التابع لشركة Vivo الحصول على المرتبة الثالثة في قائمة DxOMark للهواتف الذكية الأفضل على مستوى قدرات الكاميرا، وهو يتخلف بنقطة واحدة فقط عن الهاتف Huawei P40 Pro الذي يحتل حاليًا المرتبة الثانية.

في إختبار الصور، حصل الهاتف +Vivo X50 Pro على 139 نقطة في الوقت الذي حصل فيه الهاتف Huawei P40 Pro على 140 نقطة. ووفقا لفريق DxOMark المتخصص في إختبار كاميرات الهواتف الذكية، فقد وجد أن الهاتف مرن للغاية في حالة التقريب المتوسط والبعيد، ويملك كاميرا رئيسية وكاميرا واسعة الزاوية ذات قدرات متميزة.

يوفر الهاتف +Vivo X50 Pro تعرضًا مثاليًا، ونطاقًا ديناميكيًا واسعًا وتجسيدًا ممتازًا للألوان. أثبت أداء الهاتف الرائد الحالي لشركة Vivo في البيئات المنخفضة الإضاءة أنه مثير للإعجاب أيضًا وحصل التركيز التلقائي على درجة مثالية. كان أداء الكاميرتين المقربتين رائعًا إن لم يكن تصدر القائمة تمامًا. الشيء الوحيد الذي أفقد الهاتف +Vivo X50 Pro بعض النقاط هو الكاميرا الواسعة الزاوية، ولكنها لا تزال منافسة قوية.

سجل الهاتف +Vivo X50 Pro ما يصل إلى 104 نقطة في إختبار الفيديو، ووضعه مرة أخرى في المرتبة الثالثة. كان التثبيت فعالاً، حتى بدون نظام الحامل ( Gimbal ) الخاص بـ Vivo X50 Pro. يعتقد المراجعون أن الهاتف +Vivo X50 Pro كان في أفضل حالاته عندما تم ضبطه على الوضع 4K30fps، على الرغم من وجود وضع 8K، ولكن إخراج الألوان يحتاج إلى بعض العمل.

عمومًا، يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكاميرات الهاتف +Vivo X50 Pro على الموقع الرسمي لفريق DxOMark إنطلاقا من هذا الرابط هنا.

 

 

————————————————————

#الثالثة, #المرتبة, #يحتل, DxOMark, Pro, Vivo, X50, الذكية, الهواتف, في, قائمة, كاميرات, لأفضل
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

عودة عصر القراصنة

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

دليل شراء هاتف جوال

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *