SK Telecom توقع إتفاقية شراكة جديدة مع Nokia و Ericsson لتطوير شبكات الجيل السادس 6G

SK Telecom توقع إتفاقية شراكة جديدة مع Nokia و Ericsson لتطوير شبكات الجيل السادس 6G

أبرمت شركة SK Telecom للتو شراكة إستراتيجية جديدة مع الشركتين الإسكندنافيتان Nokia و Ericsson لإحراز المزيد من التقدم في مجال تطوير شبكات الجيل السادس 6G. على الرغم من أن العالم لا يزال يحاول إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G في المزيد من المناطق، إلا أن شركة الإتصالات الكورية الجنوبية تريد أن تظل في طليعة المنحنى وتضع الأساس من أجل مستقبل قوي ومتين.

إلتقى الرئيس التنفيذي لشركة SK Telecom، السيد Park Jeong-Ho مع نظرائه Tommi Uitto من شركة Nokia Mobile Network، و Per Narvinger من شركة Ericsson لتوقيع مذكرات التطوير المشترك لشبكات الجيل السادس 6G. كلتا الإتفاقيتين تُعتبران جزءًا من التعاون الأوسع بين حكومتي كوريا الجنوبية وبلدان الشمال الأوروبي.

الهدف الرئيسي من هذه الصفقات هو إرساء أسس البحث والتطوير من أجل الجيل التالي من الشبكات اللاسلكية، وكذلك تحسين إمكانات البنية التحتية الحالية لشبكات 5G التابعة لشركة SK Telecom. ومن خلال الإطلاع على المزيد من التفاصيل، إتضح لنا أن شركة SK Telecom تتطلع كذلك إلى إستكشاف متطلبات الجيل السادس 6G وتطوير نموذج عمل جديد لتنفيذ الجيل التالي من الشبكات الخلوية. وبخصوص هذا الموضوع، صرح ممثل شركة SK Telecom بالقول :

” سيكون التعاون بين الشركات مثل هذه مهمًا لأن التكنولوجيا والمعايير الخاصة بشبكات الجيل السادس لم يتم بعد تحديدها بشكل واضح “.

بالإضافة إلى ذلك، ستعمل شركة SK Telecom عن كثب مع الشركتين الإسكندنافيتين لتحسين سرعة الإستجابة على شبكاتها الحالية بالإضافة إلى جلب شبكات الجيل الخامس التجارية المستقلة مع دعم النطاق 28GHz.

المصدر.

 

 

————————————————————

#6G, #Ericsson, #Telecom, #إتفاقية, #السادس, Nokia, SK, الجيل, توقع, جديدة, شبكات, شراكة, لتطوير, مع, و
شبكات

مقالات لا تفوت

دليل شراء هاتف جوال

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

عودة عصر القراصنة

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *