Screen Guard privacy screen – امنع المُتطفلين من رؤوية ما تقوم به على هاتفك

Screen Guard privacy screen – امنع المُتطفلين من رؤوية ما تقوم به على هاتفك

Screen Guard privacy screen – امنع المُتطفلين من رؤوية ما تقوم به على هاتفك

 

كثيراً ما نجلس في الأماكن العامّة أو الحافلات أو أي مكان يكون به أشخاص، ونقوم بالدخُول إلى هواتفنا للقيام بأشياء أحياناً تكون مهمة وذات خصوصية ولذلك نُريد إخفائها على الآخرين، كالدردشة أو التصفح مثلاً، ولكن قد يكون عكس ذلك وخاصة عندما تكون في الطريق أو أحد الأماكن العامّة، فإنك ستصادف الكثير من المُتطفلين الذي يسترقون النظر خفية إلى هاتفك.

تطبيق Screen Guard privacy screen أحد الحُلول الخاصة بهذا المُشكل والذي يٌقدم إضافة فلتر جديد إلى الشاشة لحمايته من أعين المُتطفلين الشيء الذي يجعله صعباً من الرؤية إليهم، وذلك للقيام بكل أعمالك من دردشة أو تصفح أو قراءة رسائل البريد الإلكتروني بكل راحة وسهولة.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأنماط والألوان، والتي تتناسب والرؤوية الخاصة بك ومدى وُضوحها بالنسبة إليك وذلك لضمان الخصوصية، إضافة إلى هذا يُمكن التغيير في الإعدادات لجعل التطبيق يُضيف الوضع الليلي لحماية العين من أشعة الضوء الزرقاء المُنبعثة من الهاتف.

التطبيق يحتوي على نُسختين واحدة مجانيّة والأخرى مدفوعة تحتوي على بعض المميزات الإضافية، وطريقة تفعيل التطبيق سهلة جداً، فعند الدخول إليه ستختار الفلتر الذي تُريده ويُناسبك ثُم تختار المنطقة التي ستسحب منها لتفعيل الفلتر، وثم تخرج من التطبيق وعند الحاجة إليه ستسحب الفلتر من المنطقة التي اخترتها.

رابط تحميل Screen Guard privacy screen من متجر جوجل بلاي، من هنا.

رابط تحميل Screen Guard privacy screen من متجر ApkPure، من هنا.

–, “Screen, Guard, privacy, المُتطفلين, امنع, به, تقوم, رؤوية, على, ما, من, هاتفك
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *