Realme تكشف عن خططها لترقية هواتفها إلى Android 10 في الصين

Realme تكشف عن خططها لترقية هواتفها إلى Android 10 في الصين

في شهر سبتمبر الماضي، كشفت لنا شركة Realme عن خططها لتحديث مجموعة من هواتفها الذكية إلى Android 10 في الهند. الآن، كشفت لنا الشركة عن خططها لتحديث هواتفها الذكية إلى Android 10 في الصين.

تبيع شركة Realme حاليًا خمسة هواتف ذكية في الصين، بما في ذلك Realme X و Realme X Lite و Realme Q و Realme X2 و Realme X2 Pro. ووفقا لشركة Realme الآن، فقد ذكرت أنها ستقوم بترقية كل من Realme X و Realme X Lite و Realme Q في الربع الأول من العام 2020، بينما سيتم ترقية Realme X2 و Realme X2 Pro في الربع الثاني من العام 2020.

لم تكشف لنا الشركة الصينية عن تواريخ محددة والتي ستبدأ فيها بإطلاق تحديث Android 10 لهواتفها الذكية، ولكننا نتوقع أن تختبر الشركة أولا هذه التحديثات قبل أن تقوم بإطلاقها لعامة المستخدمين، ومن شأن ذلك أن يعطينا فكرة أفضل عن موعد وصول تحديث Android 10 الرسمي والنهائي.

وعلاوة على ذلك، فلا يزال من غير الواضح ما إذا كان تحديث Android 10 لهواتف Realme سيجلب معه واجهة ColorOS 7 والتي ستكون أقرب إلى واجهة الأندرويد الخام، أو ما إذا كان سيجلب معه واجهة ColorOS 6 التي يتم إستخدامها حاليًا في هواتف Realme الذكية.

المصدر.

 

 

————————————————————

#خططها, #لترقية, 10, Android, Realme, إلى, الصين, تكشف, عن, في, هواتفها
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *