Power+ Launcher – اللانشر الأفضل للحفاظ على البطارية

Power+ Launcher – اللانشر الأفضل للحفاظ على البطارية

Power+ Launcher – اللانشر الأفضل للحفاظ على البطارية

 

تعددت أنواع وأشكال اللانشر الموجودة في متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي، على إختلاف أشكال وأصناف عديدة تُناسب جميع شرائح المُستخدمين، فمنهم الخفيف والسهل والذي يملك تصميماً ممتازاً ومنهم من اعتنى بالسرعة على حساب التصميم.

Power+ Launcher هو لانشر جديد وجميل يجمع بين البساطة، السرعة، التصميم المميز وهو أفضل لانشر موجود في متجر جوجل بلاي الذي يُساعد على الحفاظ على البطارية بنسبة كبيرة، ويعتمد على أداة مُدمجة مع اللانشر بإمكانها إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية، ليعمل الهاتف بُسرعة أكثر ومع وقت أطول للبطارية.

يحلل اللانشر التطبيقات المفتوحة، ويستطيع إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية الغير ضرورية والتي تستنزف من البطارية بشكل كبير، وكلُ ذلك بشكل ذكي، إضافة إلى ذلك أنه بإغلاق هذه التطبيقات يُصبح للذاكرة العشوائية مُتسع جديد لسرعة الهاتف.

خاصية السٌبات ومنع التطبيقت التي تبدأ تلقائياً مع تشغيل الهاتف، يُمكن من تعزيز الهاتف بشكل كبير والحفاظ على البطارية، أيضاً يحتوي التطبيق على شكل جذاب وخصائص كثيرة للتعديل والتخصيص عليه، ويحتوي على إمكانية البحث بشكل سريع ومُختصر بخيارات عديدة، مع ميزة غلق التطبيقت التي تعمل أيضاً عند غلق الهاتف.

رابط التحميل من متجر جوجل بلاي، من هنا.

رابط التحميل من متجر ApkPure، من هنا.

 

 

–, Launcher, Power+, الأفضل, البطارية, اللانشر, على, للحفاظ
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *