Oppo ستدخل بدورها سوق التلفزيونات الذكية، وأول تلفاز من الشركة سيصل في الشهر المقبل

Oppo ستدخل بدورها سوق التلفزيونات الذكية، وأول تلفاز من الشركة سيصل في الشهر المقبل

قامت الشركات المصنعة للهواتف الذكية بتوسيع محفظة منتجاتها من خلال الإقدام على إطلاق التلفزيونات الذكية أيضًا في الأونة الأخيرة. أصدرت OnePlus و Nokia و Xiaomi و Realme وحتى Honor منتجات تنتمي إلى هذه الفئة في الأونة الأخيرة، والآن تخطط شركة Oppo للإنضمام إلى القافلة.

خلال مؤتمرها السنوي للمطورين Oppo Developer Conference 2020، أعلن المسؤولون في شركة Oppo أنهم سيتوسعون إلى سوق التلفزيونات الذكية من خلال إطلاق أولى التلفزيونات الذكية من الشركة في شهر أكتوبر المقبل.

لم يكشف المدير العام للشركة الصينية، السيد Yi Wei عن الكثير من المعلومات حول هذه التلفزيونات الذكية ولكنه أعلن أن هذه تمثل خطوة رئيسية نحو توسيع تشكيلة أجهزة إنترنت الأشياء ( Internet Of Things ) الخاصة بالشركة.

ووفقا للشائعات، فهي تشير إلى أن شركة Oppo تستعد لإطلاق تلفازين ذكيين، واحد بحجم 55 إنش والآخر بحجم 65 إنش مع أجهزة تحكم عن بعد مختلفة، مما يشير إلى ميزات مختلفة أيضًا، ولكن هذا كل ما نعرفه حتى الآن.

لا ينبغي أن يكون إنضمام شركة Oppo إلى سوق التلفزيونات الذكية مفاجئًا نظرًا لأن OnePlus و Realme هما أيضًا شركتان تابعتان لـ BBK Electronics، مما يعني أن لدى المجموعة خبرة كبيرة في تجميع التلفزيونات الذكية.

المصدر.

 

 

————————————————————

#التلفزيونات, #بدورها, #تلفاز, #ستدخل, #سيصل, #وأول, OPPO, الذكية, الشركة, الشهر, المقبل, سوق, في, من
تلفزيونات

مقالات لا تفوت

إكسسورات غريبة للهواتف !

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *