OnePlus Nord هو أحدث هاتف ذكي يخضع لإختبارات الصلابة

OnePlus Nord هو أحدث هاتف ذكي يخضع لإختبارات الصلابة

تم كشف النقاب رسميًا عن الهاتف OnePlus Nord في الأسبوع الماضي جنبا إلى جنب مع سماعات الأذن اللاسلكية OnePlus Buds، وقد بدأت بالفعل الفيديوهات التي تتحدث عن هذا الهاتف بشق طريقها إلى اليوتيوب، بما في ذلك فيديو يعرض لنا الهاتف OnePlus Nord يخضع لمجموعة من إختبارات الصلابة تم نشره من قبل قناة JerryRigEverything على اليوتيوب.

عندما يتعلق الأمر بالخدوش، فقد إتضح أن شاشة الهاتف OnePlus Nord مقاومة للخدوش إلى غاية المستوى السادس من مقياس Mohs على غرار معظم الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. الشيء المثير للقلق هنا هو أن مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة بحاجة إلى رؤية واضحة لإصبعك من خلال الزجاج. والخبر السار هو أن مستشعر بصمات الأصابع هذا يقاوم الخدوش ويعمل على ما يرام حتى لو كانت الطبقة الزجاجية الأمامية مخدوشة.

أما بخصوص الواجهة الخلفية، فهي تأتي بزخرفة بلورية، وبينما تقاوم الخدوش الخفيفة، فنحن لا نعتقد بأنه يمكننا قول نفس الشيء مع بعض العناصر المعروفة بخدش الزجاج مثل طاولات الجرانيت. وعندما يتعلق الأمر بإختبار حرق الشاشة، فقد إتضح أن شاشة الهاتف OnePlus Nord غير مقاومة للنيران، فهي تتعرض للضرر إلى الأبد ولا تستعيد عافيتها على عكس بعض الشاشات. وكما جرت العادة دائمًا، فقد تم إنهاء الفيديو بإختبار الإنحناء، ولكن لا يمكننا أن نخبركم بنتيجة هذا الإختبار لكي لا نفسد النهاية، لذلك قم بمشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة التفاصيل.

 

————————————————————

#الصلابة, #لإختبارات, #يخضع, Nord, OnePlus, أحدث, ذكي, هاتف, هو
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

عودة عصر القراصنة

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

yahoo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *