OnePlus 7 Series و OnePlus 7T Series ستحصل على تحديث Android 11 في شهر ديسمبر

OnePlus 7 Series و OnePlus 7T Series ستحصل على تحديث Android 11 في شهر ديسمبر

قامت شركة OnePlus في الأونة الأخيرة بإصدار تحديث Android 11 الرسمي والمستقر للهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro، لذلك قد تتساءل الآن متى ستقوم الشركة الصينية بإطلاق نفس التحديث لهواتفها الذكية الرائدة الأخرى. وبطبيعة الحال، نحن نتحدث هنا عن كل من OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro و OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro بالإضافة إلى طرازات 5G.

حسنًا، وفقا لشركة OnePlus، فمن المقرر أن تحصل هذه القائمة من الهواتف الذكية على تحديث Android 11 الرسمي والمستقر في وقت ما خلال شهر ديسمبر المقبل. يُقال أن هذه المعلومات تأتي من متحدث بإسم الشركة تواصل مع موقع Android Authority. من الغريب ألا يتم ذكر الهاتف OnePlus Nord هنا، فقد تم إطلاق هذا الهاتف في الأونة الأخيرة فقط مع نظام Android 10.

نأمل أن يكون هذا مجرد إغفال من جانب OnePlus وأن لا يتم إصدار تحديث Android 11 الرسمي والمستقر للهاتف OnePlus Nord حتى العام المقبل. سيكون من العار أن يتناقض شعار ” التحديثات السريعة ” مع الواقع.

في نفس الوقت، قامت شركة OnePlus يوم أمس بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف OnePlus 8T، وهو الهاتف الذي يأتي مسبقًا مع نظام Android 11 الأحدث من شركة جوجل. في حالة إذا كنت مهتمين بمعرفة المزيد حول هذا الهاتف، فنحن نقترح عليكم زيارة هذه المقالة المفصلة .

المصدر.

 

 

————————————————————

-ديسمبر-, #Series, 11, 7, 7T, Android, OnePlus, تحديث, ستحصل, شهر, على, في, و
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

إكسسورات غريبة للهواتف !

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *