Nvidia تؤجل إطلاق Nvidia RTX 3070 لمساعدة شركائها على إعداد المزيد من البطاقات

Nvidia تؤجل إطلاق Nvidia RTX 3070 لمساعدة شركائها على إعداد المزيد من البطاقات

Nvidia تؤجل إطلاق Nvidia RTX 3070 لمساعدة شركائها على إعداد المزيد من البطاقات

لم يتم إطلاق سلسلة بطاقات الرسوميات Nvidia RTX 3000 Series بسلاسة بسبب نقص في بطاقات الرسوميات Nvidia GeForce RTX 3080 و Nvidia GeForce RTX 3090. أحبط هذا العديد من المشترين المحتملين حيث قامت المتاجر بتحويل حالة بطاقات الرسوميات من ” ستتاح قريبًا ” إلى ” نفاد المخزون ” في لحظة.

كان من المفترض أن يتم إطلاق بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce RTX 3070 في اليوم 15 أكتوبر، ولكن تم تأجيل ذلك الآن إلى 29 أكتوبر. أوضحت الشركة في منشور على مدونتها الرسمية أن هذا يمنح شركائها مزيدًا من الوقت لضمان وجود مخزونٍ كافٍ في يوم الإطلاق وتجنب المزيد من الإحباط.

ووفقا للأرقام الرسمية الصادرة من شركة Nvidia، فإن بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce RTX 3070 ستقدم أداءً مشابهًا لأداء بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce RTX 2080 Ti بينما تُكلف نصف السعر فقط، فبطاقة الرسوميات الجديدة ستُباع مقابل 500 دولار أمريكي فقط.

نوصيك بإنتظار إختبارات الطرف الثالث خاصة وأن شركة AMD ستقوم بإطلاق سلسلة بطاقات الرسوميات AMD Radeon RX 6000 Series في اليوم 28 أكتوبر علمًا أن هذه الأخيرة تستند على معمارية RDNA 2 Big Navi، وهي نفس المعمارية التي تستند عليها معالجات الرسوميات المستخدمة في كل من Xbox Series X و Playstation 5.

 

 

————————————————————

#3070, #RTX, #إعداد, #تؤجل, #شركائها, NVIDIA, إطلاق, البطاقات, المزيد, على, لمساعدة, من
حواسيب مكتبية

مقالات لا تفوت

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *