Messenger و Instagram يحصلان على ميزة Vanish Mode داخل المحادثات

Messenger و Instagram يحصلان على ميزة Vanish Mode داخل المحادثات

قبل عشرة أيام، حصل تطبيق WhatsApp على ميزة الرسائل الذاتية التدمير، والآن قررت الفيسبوك جلب هذه الميزة إلى تطبيقين آخرين. سيحصل كل من Facebook Messenger و Instagram على وضع Vanish Mode الذي سيحذف الرسائل بمجرد إغلاق نافذة المحادثة.

وضع Vanish Mode يجري تفعيله عن طريق السحب من أسفل المحادثة. بمجرد إرسال الرسالة، ستبقى على الشاشة حتى يتم إغلاقها أو الإنتقال إلى تطبيق آخر. بطبيعة الحال، يمكنك دائمًا أخذ صورة للرسالة قبل أن تختفي.

ستعمل ميزة Vanish Mode في كل من المحادثات الجماعية والمحادثات الفردية. وعلى الرغم من إختفائها على الفور، فقد كشفت الفيسبوك أنها تبقى في النظام لمدة تصل إلى 14 يومًا، لذلك لا يتم حذفها على الفور.

مثل هذه الميزات ليست جديدة تمامًا في عالم الفيسبوك، لا تزال هناك ميزة ” المحادثة السرية | Secret Conversation ” في تطبيق Facebook Messenger، ولكن إعدادها وإستخدامها أمر شاق وليس لدى أحد الوقت لذلك. يحتوي إنستاجرام أيضًا على ميزة الرسائل الذاتية التدمير والتي تتيح للمستخدمين إرسال الصور وإعدادها لتختفي بمجرد أن يتم رؤيتها، ولكن ذلك لا ينطبق على الرسائل ما لم يتم إلغاء إرسالها.

المصدر.

 

 

————————————————————

#Vanish, #المحادثات, Instagram, Messenger, Mode, داخل, على, ميزة, و, يحصلان
تطبيقات و برامج

مقالات لا تفوت

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *