LG لن تقوم بإطلاق هاتف مُزود بالمعالج Snapdragon 875 في النصف الأول من العام المقبل

LG لن تقوم بإطلاق هاتف مُزود بالمعالج Snapdragon 875 في النصف الأول من العام المقبل

LG لن تقوم بإطلاق هاتف مُزود بالمعالج Snapdragon 875 في النصف الأول من العام المقبل

ظهرت اليوم إشاعة جديدة من هونغ كونغ تُفيد أن شركة LG ستمتنع عن إستخدام المعالج الرائد المقبل لشركة كوالكوم والذي من المفترض أن يحمل إسم Snapdragon 875، على الأقل في النصف الأول من العام المقبل. هذا غريب إلى حد ما لأنه عندما تقوم شركة كوالكوم بإطلاق أفضل معالج لها في بداية كل عام، تكون LG من أوائل الشركات التي تقوم بتبني هذا المعالج في هواتفها الذكية.

لكن هذا لن يحدث في العام المقبل. ذكر تقرير من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية أن شركة LG مفقودة في قائمة الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي طلبت من شركة كوالكوم تزويدها بشحنات Snapdragon 875. وبدلاً من ذلك، ستُركز الشركة على هاتف ذكي مُزود بالمعالج Snapdragon 775 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد، ومرة أخرى وفقًا للطلبات التي توصلت بها شركة كوالكوم والتي تخص النصف الأول من العام 2021.

في حالة إذا إتضح أن هذا صحيح بالفعل، فهذا يعني أننا لن نرى هاتف رائد من شركة LG في النصف الأول من العام المقبل، وبدلاً من ذلك سنرى الشركة الكورية الجنوبية تركز على إستراتيجيتها الجديدة التي تتمثل في إطلاق هواتف ذكية مع معالجات متوسطة وتسويقها على أنها هواتف متوسطة من الفئة الراقية من خلال التركيز على التصميم والجودة والفخامة، تمامًا كما فعلت هذا العام مع الهاتف LG Velvet.

ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت شركة LG ستقوم بإطلاق هاتف رائد مُزود بالمعالج Snapdragon 875 في النصف الثاني من العام المقبل أم لا، على الرغم من أننا نُرجح ذلك بقوة.

 

————————————————————

#875, #النصف, #بإطلاق, #بالمعالج, #مزود, LG, Snapdragon, الأول, العام, المقبل, تقوم, في, لن, من, هاتف
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

عودة عصر القراصنة

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *