iPhone 12 يضم ربما ميزة مخفية للشحن اللاسلكي العكسي

iPhone 12 يضم ربما ميزة مخفية للشحن اللاسلكي العكسي

بدأت هواتف iPhone من آبل تدعم الشحن اللاسلكي منذ فترة، ولكن مع إطلاق هواتف iPhone 12 الجديدة، قامت شركة آبل بتضمين مكونات إضافية لدعم ميزة الشحن اللاسلكي الجديدة MagSafe. ومع ذلك، إتضح أن خاصية MagSafe في iPhone 12 قد تكون تُخفي ميزة غير مفعلة حتى الآن.

وفقا لتغريدة كتبها Jeremy Horowitz من موقع VentureBeat، فإن وثائق iPhone 12 المودعة لدى هيئة الإتصالات الفدرالية FCC تشير إلى أن هذا الهاتف يضم على الأرجح ميزة الشحن اللاسلكي العكسي.

ميزة الشحن اللاسلكي العكسي ليست جديدة كليًا وقد رأينا ميزات مماثلة في الهواتف الذكية الأخرى. ومع ذلك، فهذه التقنية لا تحظى بشعبية كبيرة لأنها عادة ما تكون بطيئة جدًا بحيث لا تكون مفيدة كثيرًا. ومع ذلك، يقول البعض أن ميزة الشحن اللاسلكي العكسي ليس الغرض منها هو شحن الأجهزة الأخرى التي تتطلب الكثير من الطاقة مثل هاتف ذكي آخر، ولكن ملحقات MagSafe المستقبلية غير المعلن عنها.

يعتقد البعض أن هذا يمكن أن ينطبق على الإصدارات المستقبلية من AirPods، حيث قد يتمكن المستخدمون بالفعل من إستخدام هواتف iPhone الخاصة بهم لشحن سماعات الأذن. تبيع آبل بالفعل علب واقية تدعم الشحن اللاسلكي من أجل سماعات AirPods، لذلك هذه الفكرة تحتمل قدرًا كبيرًا من الصواب.

المصدر.

 

 

————————————————————

#العكسي, #اللاسلكي, #ربما, #مخفية, #يضم, 12, iPhone, للشحن, ميزة
إكسسوارات و ملحقات

مقالات لا تفوت

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *