iPhone 12 و iPhone 12 Pro يخضعان لإختبارات الأداء، وفشلا في إثارة إعجابنا

iPhone 12 و iPhone 12 Pro يخضعان لإختبارات الأداء، وفشلا في إثارة إعجابنا

قامت شركة بالكشف رسميًا عن تشكيلة iPhone 12 Series في وقت سابق من هذا الأسبوع، ويجري بالفعل تجهيز الهاتفين iPhone 12 و iPhone 12 Pro لمرحلة الطلب المسبق قبل وصوله إلى السوق في الأسبوع. اليوم رصدنا أولى إختبارات الأداء لكلا الجهازين على منصة AnTuTu، مما يمنحنا نظرة خاطفة على أداء الهاتفين.

يعمل كل من iPhone 12 و iPhone 12 Pro بالمعالج Apple A14 Bionic، وهو أول معالج في العالم يتم تصنيعه بإستخدام تكنولوجيا 5 نانومتر، ولكن الأرقام الأولية تكشف عن نتائج مخيبة للآمال إلى حد ما أثناء مقارنته مع المعالج Snapdragon 865 والذي تستخدمه معظم هواتف الأندرويد الرائدة.

حقق المعالج Apple A14 Bionic نحو 570 آلف نقطة في إختبار الأداء الذي يأخذ معالج الرسوميات والمعالج المركزي والذاكرة وواجهة المستخدم بعين الإعتبار، وهي نتيجة ليست مثيرة للإعجاب. ولوضع الأمور في المنظور، فهاتف الأندرويد الأفضل في السوق اليوم أحرز 660 آلف نقطة في نفس الإختبار مع وجود فجوة كبيرة في نتيجة معالج الرسوميات، والتي تقل بنسبة 40 في المئة على هواتف iPhone.

في الجوانب الثلاثة الأخرى، تقدم آبل أداءً أقل بنسبة 10 في المئة، وأداءً أقل بنسبة 6 في المئة على مستوى الذاكرة، على الأقل في نسخة 4GB/256GB من الهاتف iPhone 12، وفي نسخة 6GB/128GB من الهاتف iPhone 12 Pro. من المحتمل أيضًا أن يكون هذا هو أول تأكيد بعد الإطلاق على أن طرازات iPhone 12 Pro ستحصل على 6GB من الذاكرة العشوائية، في حين ستحصل طرازات iPhone 12 على 4GB فقط من الذاكرة العشوائية.

حتى لو تجاهلنا المقارنات عبر المنصات الأساسية، والتي ربما لا تكون دائمًا دقيقة إلى حد ما، فإن المعالج Apple A14 Bionic هو بالكاد أسرع من المعالج Apple A13 Bionic. سجل الهاتف iPhone 11 Pro Max نحو 536883 نقطة في إختبارات الأداء على منصة AnTuTu، مما يمنح الهاتفين iPhone 12 و iPhone 12 Pro تقدم طفيف بنسبة 5 إلى 6 في المئة.

المصدر.

 

————————————————————

#إثارة, #إعجابنا, #لإختبارات, #وفشلا, #يخضعان, 12, iPhone, Pro, الأداء, في, و
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *