Huawei تنشر صورة ملتقطة بالهاتف Huawei Mate 40، وتشوق لتقريب مُتقدم

Huawei تنشر صورة ملتقطة بالهاتف Huawei Mate 40، وتشوق لتقريب مُتقدم

ستقوم شركة Huawei بكشف النقاب رسميًا عن تشكيلة Huawei Mate 40 Series في اليوم 22 من شهر أكتوبر الجاري، والآن نحن هنا أخيرًا مع أول صورة مُلتقطة بإستخدام هذا الهاتف، والتي تُشوق لإحدى الميزات الرئيسية للهواتف الجديدة. نشر قسم الهواتف الذكية في شركة Huawei، السيد He Gang في حسابه الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo صورة للقمر في وضح النهار، كاشفًا عن تفاصيل رائعة لسطح القمر.

كانت شركة Huawei واحدة من أوائل الشركات التي جعلت إلتقاط صور القمر أمرًا مميزًا ونوعًا من الإختبار لقدرات التقريب في الهواتف الذكية. تُحاول الشركة دائمًا أيضًا ترقية أداء الكاميرات في هواتفها ونتوقع أن تمثل تشكيلة Huawei Mate 40 Series الجديدة خطوة أخرى إلى الأمام.

المواصفات الأخرى المتوقعة هي وجود كاميرا أساسية بدقة 50 ميغابكسل، ونأمل أن يتمكن وضع 7680 إطار في الثانية الآن تصوير الفيديوهات البطيئة بدقة 1080p.

Camera sample from a Huawei Mate 40 smartphone

من المتوقع أن تصل تشكيلة Huawei Mate 40 Series بكمية محدودة بسبب الإنتاج المحدود بعد أن أمرت الحكومة الأمريكية شركة TSMC بالتوقف عن العمل مع شركة Huawei. نتوقع أن تقوم شركة Huawei بالإعلان عن هاتفين على الأقل ضمن تشكيلة Huawei Mate 40 Series، ويتعلق الأمر هنا بكل من Huawei Mate 40 و Huawei Mate 40 Pro، ولكن هناك إحتمال أن نرى أيضًا الهاتف Huawei Mate 40 Pro Porsche Design.

المصدر.

 

————————————————————

#لتقريب, #متقدم, #ملتقطة, #وتشوق, 40, Huawei, Mate, بالهاتف, تنشر, صورة
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

إكسسورات غريبة للهواتف !

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *