Huawei تكشف عن Petal Maps و Huawei Docs، وتضيف المزيد من الوظائف لـ Petal Search

Huawei تكشف عن Petal Maps و Huawei Docs، وتضيف المزيد من الوظائف لـ Petal Search

Huawei تكشف عن Petal Maps و Huawei Docs، وتضيف المزيد من الوظائف لـ Petal Search

الإعلانات المتميزة من Huawei اليوم لا تزال متواصلة، وهناك بعض الجديد على مستوى البرمجيات كذلك، وليس العتاد فقط. لدى Huawei رسميًا تطبيق خاص بها للخرائط يُدعى Petal Maps. هذا التطبيق أصبح جزءًا من منظومة Petal الشاملة للشركة الصينية والتي تتضمن أيضًا محرك البحث Petal Search الذي يعمل كبديل لمحرك البحث Google. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا Huawei Docs الذي يُتيح مشاهدة وتحرير المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية.

ستصل النسخة التجريبية من خدمة Petal Maps قريبًا إلى متجر Huawei AppGallery. سيتم دعمه في أكثر من 140 دولة بلغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والصينية. وهو يدعم التنقل خطوة بخطوة في الوضع الثنائي الأبعاد والثلاثي الأبعاد، وكذلك التنقل سيرًا على الأقدام والنقل العام على الرغم من أن هذا الأخير سيكون متاحًا فقط في بعض المدن الكبرى أثناء الإطلاق.

هناك عناصر تحكم مدمجة في Petal Maps تتيح لك التكبير والتصغير، بالإضافة إلى التبديل بين عرض التنقل ومعاينة الخريطة عن طريق الإيماءات في الهواء. يمكنك البحث عن المواقع والشركات والأماكن الأخرى المهمة بالنسبة لك مباشرة من التطبيق وحفظها في المفضلة الخاصة بك. تقول شركة Huawei أن جميع بيانات البحث والملاحة الخاصة بك تخضع للتشفير المتناهي.

يحتوي Petal Search بالفعل على الإدخال النصي والصوتي ولكنه الآن حصل على خيار البحث المرئي أيضًا. فكر في الأمر كرد من Huawei على Google Lens، لذا فأنت ستوجه الكاميرا إلى أي شيء يلفت إنتباهك وسيأتي Petal Search بإقتراحات حول ما تراه.

يمكنك أيضًا الحصول على نتائج بحث مرئية جديدة على شكل بطاقات معلومات بدلاً من مجرد روابط ويب بسيطة في بعض السيناريوهات. ووفقا لشركة Huawei، فإن البحث المرئي يعمل حاليًا في حالة الأشخاص والحيوانات والمعالم والأطعمة وسيكتسب أيضًا في المستقبل القريب القدرة على إكتشاف النباتات.

يعد تطبيق Huawei Docs هو الحل الأول للشركة في مجال الإنتاجية، فهو يوفر معالج للكلمات وجداول البيانات، جنبًا إلى جنب مع عارض لملفات PDF ومحرر العروض التقديمية. وعلاوة على ذلك، فهو يدعم أكثر من 50 تنسيقًا بما في ذلك DOC و PPT و PDF. هناك أيضًا خاصية المزامنة السحابية الفورية ودعم تعدد المستخدمين. سيتوفر Huawei Docs في أكثر من 100 دولة من خلال متجر Huawei AppGallery.

 

————————————————————

#الوظائف, #وتضيف, Docs, Huawei, Maps, Petal, Search, المزيد, تكشف, عن, لـ, من, و
تطبيقات و برامج

مقالات لا تفوت

إكسسورات غريبة للهواتف !

دليل شراء هاتف جوال

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *