Huawei تكشف النقاب أيضًا عن النظارات Huawei X Gentle Monster Eyewear II

Huawei تكشف النقاب أيضًا عن النظارات Huawei X Gentle Monster Eyewear II

Huawei تكشف النقاب أيضًا عن النظارات Huawei X Gentle Monster Eyewear II

مفأجآت Huawei لا تزال متواصلة، فبعدما قامت بالكشف عن العديد من المنتجات اليوم، بما في ذلك Huawei Mate 40 Series و Huawei FreeBuds Studio و Huawei Watch GT2 Porsche Design، فضلا عن العديد من الملحقات الأخرى، فقد قامت الشركة الصينية كذلك الآن بإزاحة الستار رسميًا عن النظارات Huawei X Gentle Monster Eyewear II.

تجمع نظارات Huawei X Gentle Monster Eyewear II بين الموضة والتطبيق العملي. تأتي في إصدارات متعددة وتسمح لك بإضافة عدسات طبية إذا لزم الأمر، ولكن ما يوحدها هو مكبرات الصوت شبه المفتوحة على الجانب.

تتميز بأغشية 128 mm² للحصول على جودة صوت رائعة، ولكنها أيضًا تحتوي على نظام الموجات الصوتية العكسية لضمان بقاء محادثتك خاصة لكونها تقلل من تسرب الصوت. تتيح لكم عناصر التحكم التي تعمل بالنقر والسحب تغيير مستوى الصوت وتخطي الأغاني بالإضافة إلى الرد على المكالمات أو إنهائها.

تستخدم نظارات Huawei X Gentle Monster Eyewear II البلوتوث 5.2 مع قناة أولية من أجل الإتصال المستقر. لديها أيضًا وضع للكمون المنخفض، وستعرف تلقائيًا متى تبدأ اللعب. على أي حال، يبلغ سعر Huawei X Gentle Monster Eyewear II نحو 300 يورو، مما يجعلها واحدة من أغلى النظارات المتاحة في السوق اليوم.

 

————————————————————

#Eyewear, #Gentle, #Monster, #النظارات, Huawei, II, X, أيضًا!, النقاب, تكشف, عن
إكسسوارات و ملحقات

مقالات لا تفوت

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

إكسسورات غريبة للهواتف !

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *