Huawei تختار اليوم 22 أكتوبر لعقد حدث الإعلان الرسمي عن تشكيلة Huawei Mate 40 Series

Huawei تختار اليوم 22 أكتوبر لعقد حدث الإعلان الرسمي عن تشكيلة Huawei Mate 40 Series

لجأ الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Richard Yu إلى الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo ليكشف للجميع أنه سيتم عقد حدث الإعلان الرسمي العالمي عن تشكيلة Huawei Mate 40 Series في اليوم 22 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة 14:00 بتوقيت وسط أوروبا.

إلى جانب الملصق الذي نشره السيد Richard Yu، فهناك أيضًا فيديو تشويقي قصير جدًا يتضمن العين/القزحية. ليس هناك الكثير مما يمكننا إستخلاصه من هذه الإعلانات التشويقية. ومع ذلك، فقد تكهن البعض بناءً على هذه الإعلانات التشويقية أن تشكيلة Huawei Mate 40 Series ستشهد بعض التقدم الكبير على مستوى الكاميرا المُقربة.

وبغض النظر عن تشكيلة Huawei Mate 40 Series، فمن المرجح أن تقوم شركة Huawei كذلك في حدث 22 أكتوبر بالإعلان عن المعالج HiSilicon Kirin 1000 والذي سيتم إستخدامه لأول مرة في تشكيلة Huawei Mate 40 Series. سيتم تصنيع هذا المعالج بإستخدام تكنولوجيا 5 نانومتر من قبل شركة TSMC وسيعتمد على أنوية Cortex-A78 المتقدمة. ومع ذلك، قد تكون Huawei Mate 40 Series هي آخر الهواتف التي تستخدم المعالج HiSilicon Kirin.

ستمنع الولايات المتحدة الأمريكية شركة TSMC من تصنيع المعالجات لشركة Huawei بدءًا من منتصف شهر سبتمبر. قبل ذلك الحين، ستكون Huawei قادرة على تأمين ما يكفي من المعالجات لـ 15 مليون وحدة من هواتف Huawei Mate 40 Series والتي تشعر الشركة بأنها ستكون كافية. ولكن بعد نفاد هذا المخزون، ستحتاج الشركة إلى إيجاد مصدر جديد للمعالجات.

بالنسبة لسلسلة هواتف Huawei Mate 40 Series القادمة، فمن المتوقع أن تضم أربع طرازات تشمل Huawei Mate 40 و Huawei Mate 40 Pro و +Huawei Mate 40 Pro و Huawei Mate 40 Porsche Design Edition. جميع هذه الطرازات ستحتوي على شاشات منحنية، وإن كانت درجة الإنحناء مختلفة. ستحصل الكاميرات أيضًا على ترقيات كبيرة.

المصدر.

 

————————————————————

-أكتوبر-, #22, #Series, #تشكيلة, #لعقد, 40, Huawei, Mate, الإعلان, الرسمي, اليوم, تختار, حدث, عن
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *