HTC تزيح الستار رسميًا عن الهاتفين HTC Desire 20 Pro و HTC U20 5G

HTC تزيح الستار رسميًا عن الهاتفين HTC Desire 20 Pro و HTC U20 5G

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة HTC أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف HTC Desire 20 Pro، وليس ذلك فحسب، فقد قامت الشركة التايوانية بإزاحة الستار رسميًا كذلك عن الهاتف HTC U20 5G ليكون بذلك أول هاتف متوافق مع شبكات الجيل الخامس من شركة HTC. كلا الهاتفين سيكونا متوفرين في البداية في تايوان من دون أي معلومات حول الأسعار وموعد إطلاقهما في الأسواق العالمية.

وبالنسبة للهاتف HTC U20 5G، فهو يُعتبر كما قلنا سابقًا أول هاتف من شركة HTC يدعم شبكات 5G، وهو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.8 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 765G، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 18W.

الهاتف HTC U20 5G الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل أيضًا للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة HTC Sense، ويضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

أما بخصوص الهاتف HTC Desire 20 Pro، فهو يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.5 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 665، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 18W.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذا الهاتف كذلك بكاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل، وبنفس الكاميرات الخلفية الأربعة المستخدمة في الهاتف HTC U20 5G. وإلى جانب ذلك، فهو يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ويأتي مسبقًا مع نظام Android 10 ومع واجهة HTC Sense التابعة للشركة التايوانية.

 

————————————————————

#Desire, #U20, #الستار, #تزيح, 20, 5G, HTC, Pro, الهاتفين, رسميًا, عن, و
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

عودة عصر القراصنة

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *