Honor 10X Lite سيخرج من السعودية نحو الأسواق العالمية إبتداءً من 10 نوفمبر

Honor 10X Lite سيخرج من السعودية نحو الأسواق العالمية إبتداءً من 10 نوفمبر

الهاتف Honor 10X Lite متاح بالفعل في المملكة العربية السعودية، ولكنه سيشق طريقه أخيرًا إلى الأسواق العالمية في اليوم 10 نوفمبر، فهذا بالفعل ما أكدته لنا العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei اليوم.

للتذكير، الهاتف Honor 10X Lite الجديد يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة IPS LCD بحجم 6.67 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 710، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 22.5W.

الهاتف Honor 10X Lite الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وأربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل كذلك للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك مسبقًا مع نظام Android 10 ومع واجهة EMUI 10، ويضم مستشعر بصمات الأصابع في الجانب.

الهاتف Honor 10X Lite الجديد معروض الآن بالفعل للشراء في المملكة العربية السعودية مقابل ما يُعادل 799 ريال سعودي علمًا أنه متاح باللون الأسود والأخضر والرمادي المتدرج. 

المصدر.

 

 

 

 

————————————————————

-نوفمبر-, #10x, #السعودية, #سيخرج, 10, Honor, Lite, إبتداءً, الأسواق, العالمية, من, نحو
غير مصنف

مقالات لا تفوت

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

عودة عصر القراصنة

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *