Honor بدأت العمل بالفعل على تشكيلة Honor V40 Series، وإليكم أول إعلان تشويقي

Honor بدأت العمل بالفعل على تشكيلة Honor V40 Series، وإليكم أول إعلان تشويقي

معانات Huawei لا تزال متواصلة بسبب الحظر المفروض على الشركة ومورديها. وبحسب ما ورد، فقد أمرت الحكومة الأمريكية شركة TSMC بالتوقف عن إنتاج المعالجات لشركة Huawei، بما في ذلك المعالج HiSilicon Kirin 9000 الذي من المفترض أن يكون القلب النابض في تشكيلة Huawei Mate 40 Series القادمة.

ومع ذلك، لا تآبى الشركة الصينية الإستسلام، ويبدو أن علامتها التجارية الفرعية Honor تعمل على سلسلة هواتفها الرائدة التالية، والتي من المفترض أن تحمل إسم Honor V40 Series، على الأقل وفقًا لإعلان تشويقي تم تداوله اليوم على شبكة الإنترنت.

نحن لا نعرف شيئًا تقريبًا عن Huawei V40 Series، وهل ستستخدم معالجات HiSilicon Kirin التابعة لشركة Huawei أو ما إذا كانت ستستخدم إحدى الحلول البديلة مثل معالجات MediaTek أو Qualcomm، ونحن لا نعرف كذلك ما إذا كانت ستشق طريقها إلى خارج الصين أم لا؟ وما إذا كان سيكون Honor 40 هاتفًا جديدًا تمامًا أو ما إذا كانت Huawei ستقرر إعادة تسمية أحد هواتفها المعروفة بالفعل.

في العادة، تأتي هواتف Honor V Series مع أحدث المواصفات التقنية المتاحة في السوق، فهي تأتي مع المعالج الأرقى في السوق ومع كاميرات رائعة أيضًا. وبالنظر إلى الكيفية التي توسعت بها تشكيلات الهواتف الذكية لتضم عدة أعضاء تغطي فئات سعرية مُختلفة، فمن المحتمل أن نرى Honor V40 و Honor V40 Pro و +Honor V40 Pro.

 

 

————————————————————

#Series, #V40, #بالفعل, #تشكيلة, #تشويقي, Honor, أول, إعلان, العمل, بدأت, على, وإليكم
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

عودة عصر القراصنة

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *