Galaxy J5 2017 هو أحدث هاتف ذكي من شركة سامسونج يحصل على تحديث Android 9 Pie

Galaxy J5 2017 هو أحدث هاتف ذكي من شركة سامسونج يحصل على تحديث Android 9 Pie

على الرغم من أن شركة سامسونج ليست بالضرورة الشركة الأسرع في ترقية هواتفها الذكية إلى الإصدارات الرئيسية الأحدث من نظام الأندرويد، إلا أنها تقدم الدعم لأجهزتها القديمة، بما في ذلك هواتفها الذكية الإقتصادية، وليس بالضرورة هواتفها الذكية الرائدة السابقة فقط.

مثال على ذلك هو الهاتف Galaxy J5 2017 الذي وصل إلى السوق منذ أكثر من عامين، والذي بدأ الآن بتلقي تحديث Android 9 Pie بعدما تم ترقيته في وقت سابق من Nougat إلى Oreo. وبغض النظر عن كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك واجهة Samsung One UI الأحدث من شركة سامسونج، وهي الواجهة التي تجلب معها العديد من التغييرات البصرية. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس.

عمومًا، هذا التحديث متوفر حاليًا للهاتف Galaxy J5 2017 في روسيا، ولكن كن على يقين من أنه سيشق طريقه إلى بقية ملاك الهاتف Galaxy J5 2017 في جميع أنحاء العالم في قادم الأيام والأسابيع. وكما أشرنا للتو، فهذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ”، والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

————————————————————

2017, 9, Android, Galaxy, J5, PIE, أحدث, تحديث, ذكي, سامسونج, شركة, على, من, هاتف, هو, يحصل
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *