FastKey Launcher – أسرع طريقة للوصول إلى تطبيقاتك والإتصال السريع

FastKey Launcher – أسرع طريقة للوصول إلى تطبيقاتك والإتصال السريع

FastKey Launcher – أسرع طريقة للوصول إلى تطبيقاتك والإتصال السريع

 

FastKey Launcher – تعددت أنواع اللانشر على متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي، على اختلاف مظاهرها وأفكارها، ويوجد الكثير من اللانشر المُفضل والمحبوب لدى المُستخدمين ويفضلون استخدامه على حساب الواجهات الرسمية لبعض الشركات.

FastKey Launcher يحمل فكرة جديدة إضافة إلى كونه لانشر، فهو يُتيح للمُستخدم لوحة مفاتيح ثابتة على الشاشة الرئيسية يستعملها في البحث عن تطبيق ما أو جهة اتصال للمكالمة.

وقالت الشركة أن هذا التطبيق موجه بالأساس إلى الذين يملكون عدد تطبيقات كبير جداً (الشركة أشارت لمن يملكون ما يساوي 100 تطبيق)، أو من يملكون جهات اتصال كثيرة، فبمجرد الضغط على حرف من تلك لوحة المفاتيح ستظهر جميع التطبيقات و جهات الإتصال التي تحتوي ذلك الحرف، وعند بدء كتابة اسم التطبيق أو جهة الإتصال بالحروف الكاملة ستبدأ الخيارات الأخرى بالإختفاء وبالتالي الوُصول السريع إلى التطبيق أو جهة الإتصال المُراد مُكالمتها، وعند الضفط على التطبيق سيفتح التطبيق، كذلك الحال بالنسبة لجهة الإتصال فسيقوم بالإتصال بها مباشرة عند الضغط عليها.

اللانشر يحتوي على دُرج للتطبيقات عند الضغط عنه ستختفي لوحة المفاتيح الثابتة التي كانت تظهر على الشاشة الرئيسية، ليظهر لك جميع تطبيقاتك، مع إمكانية إضافة حزم أيقونات لهذا اللانشر، وتحميلها من جوجل بلاي، من خلال الرابط التالي: إختياراتنا أفضل حزم الأيقونات للأندرويد، وتستطيع تحميل حزم إضافية وتطبيقها على اللانشر.

تستطيع التعديل في خلفيات اللانشر أو إضافة الإختصارات “Widget” أو الوُصول إلى إعدادات اللانشر من خلال الضغط مُطولاً على مكان فارغ من الشاشة الرئيسية، أيضاً تستطيع الوُصول مُباشرة إلى إعدادات اللانشر من خلال البحث عن كلمة Setting لتستطيع تخصيص اللانشر أكثر وتطبيق الأيقونات التي حملتها.

اللانشر مجاني على متجر جوجل بلاي، ويعمل على إصدارات أندرويد 4.1 فما فوق، وحصل على مُتوسط تقييم بمُعدجل 4.4، و حاز على إعجاب المُستخدمين، ومنهم من قالوا أنه يحتاج لبعض التطوير قليلاً ليكون أفضل لانشر.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، من هنا.

تحميل التطبيق من متجر ApkPure، من هنا.

–, FastKey, Launcher, أسرع, إلى, السريع, تطبيقاتك, طريقة, للوصول, والإتصال
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *