Android Go Pixel Launcher للأجهزة المُتواضعة، ضعيفة الأداء

Android Go Pixel Launcher للأجهزة المُتواضعة، ضعيفة الأداء

Android Go Pixel Launcher للأجهزة المُتواضعة، ضعيفة الأداء

 

Android Go Pixel Launcher – تعدد تطبيقات اللانشر على متجر التطبيقات جُوجل بلاي، ولكن عندما نُريد لانشراً جيّداً، يملك تصميماً مميزاً، سهل الاستخدام، وسريع، تتقلص القائمة وتُصبح اللانشر قليلة، وتُصبح القائمة التي يُمكن الوُثوق بها محدودة بشكل كبير، أحد اللانشر الموثوقين، على رأسهم Nova Launcher بالإضافة إلى Action Launcher …

تمتلك هواتف بيكسل التي تأتي من جوجل واجهة خاصة بها تُدعى Pixel Launcher وتُوفر الشركة المُطورة لهذا اللانشر نُسخة له يُمكن استخدامها على أجهزة الأندورويد الأخرى، ولأن جوجل أصدرت نظامها المُخفف من نظام الأندرويد Android Go، أضاف بعض المُطورين هذا اللانشر للأجهزة التي لا تعمل بذاك النظام، فهو مُصمم للأجهزة المُتواضعة، ذات الأداء الضعيف، أي بمعنى التي تمتلك 2 جيغابايت من الذاكرة العشوائية أو 1 جيغابايت، أو أقلّ.

هذا اللانشر يُعتبر حلاّ مثالياً للأجهزة الضعيفة، يتم توزيع الأيقونات فيه بشكل 4×4، ويتم فيه تعطيل بعض الميزات على غرار الإشعارات الديناميكية Notification dots و الإختصارات على سطح المكتب، كما يُمكن تغيير الأيقونات في اللانشر عن طريق حُزم مُخصصة.

إصدار Android Go من Pixel Launcher خفيف ولا يستخجدم جزءاً كبيراً من الذاكرة العشوائية، وهُو مُتوفر على منصة، يُمكنك تحميله من خلال الرابط التالي: Github.

تنبيه ! نُسخة AOSP مُخصصة للنُسخة العادية من Pixel Launcher، و L3GO لإصدار Android Go، قمُ بالضغط على النُسخة المُحددة لتبدأ في التحميل.

Android, Go, Launcher, Pixel, الأداء, المُتواضعة،, ضعيفة, للأجهزة
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *