53% من مشتري الهواتف الذكية الرائدة في الهند يخططون للترقية في العام المقبل

53% من مشتري الهواتف الذكية الرائدة في الهند يخططون للترقية في العام المقبل

يدرس غالبية ملاك الهواتف الرائدة في الهند الترقية إلى هواتف ذكية جديدة في العام المقبل، على الأقل وفقا للتقرير الأحدث الصادر من مؤسسة Counterpoint Research المتخصصة في بحوث السوق، والذي يستند على إستطلاع لأراء 800 شخص. تم تعريف فئة الهواتف الرائدة على أنها تشمل الهواتف الذكية التي تكلف أكثر من 280 دولار أمريكي. وتظهر البيانات الإضافية أن الأشخاص الذين يملكون الهواتف الذكية التي تنتمي إلى هذه الفئة يحتفظون عادة بأجهزتهم لمدة 25 شهرًا.

قال أكثر من نصف الأشخاص الذين تم إستطلاع أرائهم أنهم مستعدون لإنفاق ما يعادل 580 دولار أمريكي على هواتفهم الذكية المقبلة. قال 20 في المئة من المشاركين أنهم يخططون لشراء هواتف بتكلفة تصل إلى 870 دولار أمريكي، في حين أعرب 8 في المئة منهم أنهم مستعدون لإنفاق 1150 دولار أمريكي أو أكثر.

وفقا للإحصائيات الصادرة من مؤسسة Counterpoint Research، تعتبر كل من سامسونج و OnePlus من بين الخيارات الرئيسية للأشخاص الذين يبحثون عن شراء الهواتف الذكية الرائدة، ولكن تشير البيانات إلى أن عملاء سامسونج يميلون إلى إستبدال هواتفهم الذكية بشكل أسرع من ملاك هواتف OnePlus.

يتضمن جزء رئيسي آخر من الإستطلاع الميزات التي تجعل المستهلكين مستعدين لدفع أموال إضافية للحصول عليها في هواتفهم الذكية التالية. وأهمها مقاومة الغبار والمياه، وتليها مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، وتقنية التعرف على الوجه. الميزات الأخرى التي تحظى بإهتمام كبير تشمل الكاميرات الخلفية القوية والشاشات المزودة بالثقب.

المصدر.

 

————————————————————

#للترقية, #مشتري, #يخططون, 53%, الذكية, الرائدة, العام, المقبل, الهند, الهواتف, في, من
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *