ياهو تطلق تطبيق Yahoo Together أحد تطبيقات التراسل الجديدة

ياهو تطلق تطبيق Yahoo Together أحد تطبيقات التراسل الجديدة

ياهو تطلق تطبيق Yahoo Together أحد تطبيقات التراسل الجديدة

 

أطلقت ياهو تطبيقاً جديداً أطلقت عليه اسم Yahoo Together يأتي بالعديد من المزايا وهو أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي الجديدة، ولكنه مُختلف تماماً عن تطبيق Yahoo Messenger.

قد يكون الأمر أكثر شبيهاً بتطبيقات المراسلة في العمل مثل Slack أو Rocket، ولكنه يُبنى أكثر للاستخدام الشخصي، يمكنك إنشاء مجموعات مختلفة مثل العائلة أو أصدقاء الكلية أو الجيران أو أي تصنيف تريده في الدردشات الجماعية، ثم داخل كل مجموعة، يمكنك إنشاء مواضيع خاصة ومُحددة.

إذا كانت هناك مواضيع محددة لا ترغب في مواكبتها، فيمكنك تجاهلها تمامًا مثل تطبيقات المراسلة الأخرى، يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو في الدردشات، لكنهم ذهبوا خطوة أخرى إلى الأمام ولديهم مكتبة مشتركة لكل مجموعة من مجموعاتك حيث يمكنك إرفاق أي ملف ويمكنك العودة إليه بسهولة.

إذا كنت بحاجة إلى العثور على ملف محدد أو محادثة، فقالوا أنه سيكون من الأسهل لأن التطبيق يحتوي على “بحث فعال”، لذلك لا يتعين عليك تذكر التاريخ أو الموضوع الذي تم نشره فيه بشكل محدد وعناية، وإذا كان لديك موعد أو نشاط أو عشاء مع الأشخاص الموجودين في المجموعة، فستتلقى تذكيرًا ذكيًا إذا أضفت الجدول إلى التطبيق.

يمكن العثور على الكثير من هذه الميزات في تطبيقات المراسلة، خاصة التطبيقات المصممة للعمل، ولكن إذا كنت تحب تطبيقات Yahoo وتريد ما تقدمه، يمكنك تنزيل Yahoo Together من متجر Google Play مجانًا من خلال الرابط التالي:

[appbox googleplay com.yahoo.mobile.client.android.mischief&hl]

Together, Yahoo, أحد, التراسل, الجديدة, تطبيق, تطبيقات, تطلق, ياهو
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *