واقيات شاشات الهاتفين Galaxy Note 10/10 Pro تظهر لنا ثقبًا في الجزء الأوسط العلوي

واقيات شاشات الهاتفين Galaxy Note 10/10 Pro تظهر لنا ثقبًا في الجزء الأوسط العلوي

حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات والصور الحاسوبية التي تكشف لنا عن التصميم المحتمل للهاتف Galaxy Note 10 القادم من شركة سامسونج، وكانت معظم تلك التسريبات متفقة على حقيقة أن الهاتف اللوحي الرائد المقبل لشركة سامسونج سيضم شاشة تمتاز بثقب في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على صور مسربة جديدة تعرض لنا واقيات يقال بأنها مصممة لشاشات الهاتفين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro. وفي حالة إذا كانت هذه الصورة غير مزيفة، فهي تؤكد لنا صحة ما تم تداوله في الفترة الماضية، بما في ذلك إطلاق هاتفين من سلسلة Galaxy Note Series هذا العام، فضلا عن قدوم هذين الهاتفين مع شاشات مزودة بثقب في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرات الأمامية.

وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد ذكرت أن الهاتف Galaxy Note 10 سيضم شاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.4 إنش، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 4170mAh. وفي الوقت نفسه، سيتم تزويد الهاتف Galaxy Note 10 Pro بشاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.8 إنش، وبذاكرة داخلية بحجم 256GB، وببطارية بسعة 4170mAh كذلك. وجدير بالذكر أنه ستكون هناك نسخة من الهاتف Galaxy Note 10 Pro تضم ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتفين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro كذلك مع المعالج Snapdragon 855 في بعض المناطق، ومع المعالج Exynos 9825 في المناطق الأخرى. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك أن الهاتف Galaxy Note 10 Pro سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية مماثلة لتلك المستخدمة في الهاتف +Galaxy S10، ولكنها ستمتاز بتصميم عمودي هذه المرة. وبصرف النظر عن الكاميرات، فقد قيل كذلك أن الهاتفين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro سيضمان مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وسيتخلصان من منفذ السماعات 3.5mm.

عمومًا، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro، وهو الأمر الذي من المرجح أن يتحقق في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل.

المصدر.

 

 

————————————————————

#10/10, #العلوي, #تظهر, #ثقبًا, Galaxy, Note, Pro, الأوسط, الجزء, الهاتفين, شاشات, في, لنا, واقيات
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

عودة عصر القراصنة

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *