هيئة تنظيمية تُصادق على الهاتف Galaxy Note 20 Ultra، فهل هو موجود بالفعل؟

هيئة تنظيمية تُصادق على الهاتف Galaxy Note 20 Ultra، فهل هو موجود بالفعل؟

تم اليوم إكتشاف شيء مثير جدًا للإهتمام وهو مصادقة هيئة Bluetooth SIG على الهاتف SM-N986U تحت إسم ” Samsung Galaxy Note 20 Ultra “. في السابق، أوضحت التسريبات والشائعات بأن شركة سامسونج لا تخطط لإطلاق الهاتف Galaxy Note 20 Ultra، وإنما تعتزم فقط إطلاق Galaxy Note 20 و +Galaxy Note 20.

هذا ليس هاتفًا جديدًا، فالشائعات السابقة كانت تُطلق على هذا الهاتف إسم +Galaxy Note 20. تم رصد هذا الهاتف في منصة إختبارات الأداء Geekbench سابقًا، كما أوضح لنا المسرب الصيني الشهير Ice Universe بأن هذا الهاتف سيضم المعالج +Snapdragon 865. وإلى جانب ذلك، فقد كشفت لنا هيئة CCC الصينية كذلك أن الهاتف +Galaxy Note 20 سيصل مع شاحن بقوة 25W.

هل هذا يعني بأننا سنحصل على الهاتفين Galaxy Note 20 و +Galaxy Note 20 إلى جانب هاتف آخر يُدعى Galaxy Note 20 Ultra؟ نحن لسنا متأكدين من ذلك بعد، ولكن نأمل أن نحصل على المزيد من المعلومات التي توضح ذلك في قادم الأيام والأسابيع.

بالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد كشفت لنا أن الهاتفين Galaxy Note 20 و +Galaxy Note 20 سيكونا أول من يستخدم تقنية قراءة بصمات الأصابع Qualcomm 3D Sonic Max الجديدة من كوالكوم.

هذه التقنية الجديدة تسمح بإنشاء مساحة إستشعار أكبر بنحو ×17 من قبل، وتغطي 20mm×30mm علمًا أن المستشعرات الحالية تغطي مساحة 4mm×9mm فقط. وتجدر الإشارة إلى أنه يُمكن للمستشعر Qualcomm 3D Sonic Max الجديد مسح بصمتين في آن واحد، مما يزيد من مستوى الأمان الذي يقدمه النظام.

وبالعودة إلى التقريرات السابقة كذلك، فقد كشف لنا أن الهاتف +Galaxy Note 20 سيضم شاشة أكبر بقليل مقارنة مع +Galaxy Note 10 الحالي يبلغ حجمها 6.87 إنش مع الإحتفاظ بالدقة البالغة +QuadHD وبكثافة البكسلات البالغة 497 بكسل في كل إنش.

أما بالنسبة للهاتف Galaxy Note 20، فقد كشف لنا تسريب الأمس أن هذا الهاتف سيضم شاشة بحجم 6.42 إنش وبدقة +FullHD. ويُشاع بأن شاشة OLED المستخدمة في الهاتف +Galaxy Note 20 سيتم إنتاجها بإستخدام تقنية LTPO، وهي التقنية التي من شأنها أن توفر الطاقة بنسبة 15 في المئة مقارنة مع تقنية LTPS التي سيتم إستخدامها في شاشة الهاتف Galaxy Note 20. وتم رصد تقنية LTPO لأول مرة في Apple Watch Series 4، ولكن قررت سامسونج إستخدام شاشة LTPO لأول مرة في الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2.

يبدو أيضًا أن الهاتف Galaxy Note 20 سيُفوت قطار معدل التحديث العالي، وسيأتي مع شاشة قادرة على بلوغ 60Hz على مستوى معدل التحديث. من ناحية أخرى، سيكون الهاتف +Galaxy Note 20 قادرًا على بلوغ معدل التحديث السلس 120Hz.

وبطبيعة الحال، Galaxy Note 20 و +Galaxy Note 20 ليسا الهاتفين الوحيدين اللذان من المتوقع أن نراهما في حدث Unpacked المقبل، فهناك العديد من الشائعات التي تقول بأننا سنرى الهاتف Galaxy Note 2 أيضًا في هذا الحدث. عمومًا، تاريخ الإعلان الرسمي بالضبط لا يزال غير معروف في الوقت الراهن، ولكن من المحتمل أن نسمع المزيد من الأخبار حول هذا الموضوع في قادم الأيام والأسابيع والأشهر.

المصدر.

 

————————————————————

#بالفعل؟, #تصادق, #تنظيمية, #موجود, 20, Galaxy, Note, Ultra, الهاتف, على, فهل, هو, هيئة
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

دليل شراء هاتف جوال

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *