هواتف Google Pixel المدعومة تبدأ بتلقي التحديث الأمني لشهر أكتوبر مع العديد من الإصلاحات

هواتف Google Pixel المدعومة تبدأ بتلقي التحديث الأمني لشهر أكتوبر مع العديد من الإصلاحات

نظرًا لأن هذا هو أول يوم ثلاثاء من الشهر، فقد بدأت شركة جوجل اليوم بإطلاق التحديث الأمني لشهر أكتوبر لهواتف Google Pixel التي لا تزال تدعمها.

وبالنسبة للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL، فهما سيحصلان على تحديث أمني واحد آخر فقط في شهر ديسمبر المقبل. بعد ذلك، تنتهي اللعبة بالنسبة لهما، وستنتهي فترة دعمهم بعد تلقيهم لثلاث سنوات من الإهتمام من شركة جوجل.

هذا التحديث الأمني الجديد من شركة جوجل يقوم بترقيع مجموعة من الثغرات الأمنية على مستوى نظام التشغيل، ويعمل كذلك على إصلاح بعض الأخطاء وتحسين بعض الميزات. على سبيل المثال، يجب أن يكون التدوير التلقائي أفضل، وهناك إصلاح لبعض الأجهزة التي تكون عالقة في شاشة الإقلاع، وتعطل إشعارات المكالمات دون قصد، وفقدان أيقونة التدوير التلقائي، وأيضًا عدم التعرف على بعض الإيماءات في اللانشر.

هذه كلها إصلاحات عامة وتنطبق على جميع هواتف Google Pixel. ومع ذلك، في حالة الهاتف Google Pixel 4a، فهو حصل على إصلاحين خاصين به فقط. وبالتالي إذا كنت تملك الهاتف Google Pixel 4a، فينبغي أن تلاحظ تحسن السطوع التلقائي، بالإضافة إلى حساسية اللمس أثناء إستخدام واقي الشاشة.

نظرًا لأن هذا التحديث يأتي من جوجل لهواتف Google Pixel، فهو سيستغرق وقتًا قبل أن يصل إلى كافة ملاك هواتف الشركة، لذلك لا تتفاجأ في حالة إذا إنتظرت بضعة أيام على الأقل للحصول على التحديث الأمني لشهر أكتوبر على هاتف Google Pixel الخاص بك.

المصدر.

 

 

————————————————————

-أكتوبر-, #الأمني, #الإصلاحات, #المدعومة, #بتلقي, Google, Pixel, التحديث, العديد, تبدأ, لشهر, مع, من, هواتف
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

إكسسورات غريبة للهواتف !

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *