هواتف كوندور – كيفية حل مشكل جوجل بلاي وعدم القدرة على التحميل ؟

هواتف كوندور – كيفية حل مشكل جوجل بلاي وعدم القدرة على التحميل ؟

هواتف كوندور – كيفية حل مشكل جوجل بلاي وعدم القدرة على التحميل ؟

 

بات العديد من مستخدمي هواتف كوندور يعانون مع مشكل عدم القدرة على التحميل من متجر جوجل بلاي كما أنهم باتوا يعانون من عدم القدرة على تحميل التحديثات أيضًا لتطبيقاتهم وألعابهم التي قاموا بتحميلها في وقت سابق على أجهزتهم وسنقدم لكم اليوم طريقة ناجحة لحل هذه المشكلة حيث تم تجريب الطريقة على هواتف  Allure A100 ،Allure A55 وPlume P7 وتم التخلص من المشكل في الأجهزة بشكل نهائي فقط يكفي اتباع الطريقة والشرح للتمكن من تحميل الألعاب والتطبيقات بشكل عادي في هواتف كوندور.

هواتف كوندور

  • أولًا عليكم التوجه إلى قائمة الإعدادات Paramètres ثم Paramètres Avancés ثم إلى قائمة التطبيقات Applications ثم إلى الكل Toutes ثم ابحثوا واضغطوا على Gestionnaire de téléchargement.

condor-play-store

  • عليكم الآن إجبار الإيقاف لـGestionnaire de téléchargement وحذف كافة البيانات الخاصة به ثم قوموا بالعودة إلى « Toutes » ثم قوموا بالإيقاف الإجباري ‘Forcer l’arrêt’ لـ «Téléchargement».

condor-play-store-2

  • الآن قوموا بتحميل الملف التالي (من هنا) ثم قوموا بفك الضغط عنه في هاتفكم أو باستخدام ES File Explorer حيث ستحصلون على تطبيقين (الملف المضغوط وبعد تحميله ستجدونه في ملفات هاتفكم الذكي في ملف Download).
  • الآن توجهوا إلى قائمة الإعدادات Paramètres ثم إلى الحماية Sécurité ثم قوموا بتحديد Sources inconnues.
  • الآن قوموا بالعودة إلى الملف الذي قمتم بتحميله وقوموا بتثبيت التطبيقين ويجب اختيار إستبدال Remplacer التي تظهر لكم في النافذة كما توضحه الصورة في الأسفل.

condor-play-store-3

  • بعد القيام بتثبيت التطبيقين يكفي فقط إعادة تشغيل هاتفك الذكي ثم توجه إلى متجر جوجل بلاي لتقوم بتحميل التطبيقات التي ترغب في تحميلها.

ملاحظة مهمة: يجب عليك أن تكون متصلا بالانترنت لتقوم بتحميل التحديث لتطبيقي Services Google Play وGoogle Play Store كما نتمنى أن تنجح معكم هذه الطريقة لحل مشكل متجر جوجل على هواتف كوندور التي بات العديد من مستخدمي هواتف العلامة يعانون منها مؤخرًا.

–, ؟, (كيفية, التحميل), القدرة, بلاي, جوجل, حل, على, كوندور, مشكل, هواتف, وعدم
دروس ونصائح الأندرويد

 

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *