هذه هي التحسينات التي نتوقعها من iPhone 12 على مستوى الأداء

هذه هي التحسينات التي نتوقعها من iPhone 12 على مستوى الأداء

هذه هي التحسينات التي نتوقعها من iPhone 12 على مستوى الأداء

لم يتم إصدار iPhone 12 من قبل شركة آبل أو الإعلان عنه حتى الآن، ولكننا نعلم بالفعل مدى جودة أدائه. ويرجع الفضل في ذلك إلى قيام شركة آبل بالكشف عن المعالج Apple A14 Bionic جنبًا إلى جنب مع iPad Air 2020، وهو نفس المعالج الذي من المتوقع أن يشق طريقه أيضًا إلى تشكيلة iPhone 12 Series. وعلى إفتراض أن الإختبارات دقيقة، فإليك ما يمكننا توقعه.

ووفقا لإختبارات الأداء، فقد سجل المعالج Apple A14 Bionic نحو 1583 نقطة في إختبار النواة الواحدة بينما سجل 4198 نقطة في إختبار النوى المتعددة، ولكن ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنه إذا قمت بالترقية من iPhone 11، فسوف تحصل على ترقية بنسبة 18 في المئة على مستوى الأداء.

هي ليست قفزة كبيرة، ولكن إذا كنت قادمًا من هاتف iPhone أقدم، فإن فارق الأداء سيكون واضحًا. خذ على سبيل المثال iPhone XR أو iPhone XS حيث يمكن للمستخدمين توقع زيادة بنسبة 44 في المئة على مستوى الأداء أو بنسبة 75 في المئة إذا قاموا بالترقية من iPhone X. إذا كنت قادمًا من iPhone أقدم، مثل iPhone 6S، فإن الأداء سيكون قد تحسن بنحو 196 في المئة، أي أكثر من الضعف.

بطبيعة الحال، من الصعب تحديد ما إذا كانت هذه النتائج ستكون هي نفسها على iPhone 12 Series حيث من المحتمل أن تقوم شركة آبل بإجراء بعض التعديلات، ولكن إذا كنت قادمًا من iPhone قديم، فإن هذه التحسينات قد تجعل iPhone 12 يستحق الترقية إليه. من المقرر حاليًا أن تُعلن شركة آبل عن تشكيلة iPhone 12 Series في اليوم 13 من شهر أكتوبر الجاري، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

 

 

————————————————————

#التحسينات, #نتوقعها, 12, iPhone, الأداء, التي, على, مستوى, من, هذه, هي
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *