ميزات Galaxy Z Fold 2 تشق طريقها إلى Galaxy Fold مع التحديث الجديد

ميزات Galaxy Z Fold 2 تشق طريقها إلى Galaxy Fold مع التحديث الجديد

قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف القابل للطي Galaxy Fold، وهو التحديث الذي يجلب معه العديد من ميزات Galaxy Z Fold 2 إلى الهاتف القابل للطي الأول من سامسونج، بما في ذلك App Pair و Capture View و Dual Preview.

تسمح لك ميزة App Pair بفتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات معًا مع إستخدام التقسيم المفضل لديك للشاشة عبر خاصية Edge Panel، والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق سحب على جانب الشاشة. قامت الشركة أيضًا بتحديث ميزة Multi-Active Window بحيث أصبحت تتيح لك الآن ترتيب التقسيم أفقيًا.

يُتيح لك التحديث أيضًا توصيل الهاتف Galaxy Fold بالتلفزيون الذكي الخاص بك لاسلكيًا عبر Samsung DeX، والذي يتيح لك أيضًا إستخدام الهاتف الذكي القابل للطي كلوحة تتبع حساسة للمس للتحكم في الشاشة الثانية بالإيماءات المتعددة الأصابع.

إحدى ميزات الكاميرا الجديدة التي وصلت إلى Galaxy Fold مع التحديث الجديد هي Auto Framing، والتي تقوم تلقائيًا بالتكبير أو التصغير إعتمادًا على عدد الأشخاص الموجودين أمام الكاميرا، لضمان إلتقاط كل شيء. كما أنها تضم خاصي تتبع الحركة والتي تحافظ على الموضوع الرئيسي ضمن الإطار الأساسي.

الميزة التالية هي Dual Preview، والتي كما يتضح من الإسم تعرض معاينة للصورة على كل من الشاشة الخارجية والشاشة الأساسية للهاتف. يعمل هذا مع مقاطع الفيديو أيضًا.

Samsung Galaxy Z Fold2 features trickle down to Galaxy Fold with new update

ثم هناك ميزة Capture View التي تتيح لك تفقد ما يصل إلى خمسة من أحدث صورك أو مقاطع الفيديو على الجانب الأيسر من الشاشة الرئيسية بينما تمنحك معاينة للصورة التالية في النصف الأيمن من الشاشة.

Samsung Galaxy Z Fold2 features trickle down to Galaxy Fold with new update

يوفر التحديث الجديد أيضًا ميزة Single Take، والتي تتيح لك الآن إلتقاط صور السلفي بإستخدام الكاميرا الخلفية للهاتف Galaxy Fold بدقة عالية، وتقوم بمعاينة الصورة على الشاشة الخارجية. تتيح لك سامسونج أيضًا تسجيل فيديو بالأبعاد 21:9 وبمعدل 24 إطارًا في الثانية في وضع Pro Video Mode.

Samsung Galaxy Z Fold2 features trickle down to Galaxy Fold with new update

بالإضافة إلى ميزات الإنتاجية والكاميرا، فهذا التحديث الجديد يقوم كذلك بإجراء تحسينات على WiFi أيضًا، ويتيح لك مشاركة كلمات مرور WiFi مباشرة مع الأشخاص الآخرين، فضلاً عن التحقق من سرعة شبكات WiFi القريبة.

المصدر.

 

 

————————————————————

#تشق, 2, Fold, Galaxy, Z, إلى, التحديث, الجديد, طريقها, مع, ميزات
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *