موعد إطلاق Vivo X60 Series يقترب في ظل ظهور العناصر الترويجية في المتاجر

موعد إطلاق Vivo X60 Series يقترب في ظل ظهور العناصر الترويجية في المتاجر

تستعد متاجر التجزئة في الصين لإطلاق الهاتف Vivo X60 بحيث بدأت بوضع اللافتات المضيئة لجذب الجماهير. تصف هذه المتاجر الهاتف Vivo X60 بـ ” رائد التصوير الإحترافي “، على الرغم من عدم وجود هاتف فعلي يمكن للناس رؤيته بعد.

هذا لأن شركة Vivo لم تكشف بشكل رسمي بعد عن تشكيلة Vivo X60 Series. مثل الأجيال السابقة، فمن المحتمل أن نرى العديد من الطرازات ضمن تشكيلة Vivo X60 Series، بما في ذلك Vivo X60s 5G، والذي سيتم تزويده بالمعالج Snapdragon 765G، وبتقنية الشحن السريع 33W.

المعلومات التي تم تداولها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تكشف أن شركة Vivo ستقوم بإطلاق الهاتف Vivo X60 في شهر نوفمبر أو ديسمبر، لذلك من المدهش أن نرى المواد الترويجية تظهر في هذا الوقت المبكر. تقول بعض الشائعات الأخرى أن شركة Oppo تستعد بدورها للكشف عن تشكيلة Oppo Reno 5 Series في نفس الوقت الذي ستقوم فيه شركة Vivo بإطلاق تشكيلة Vivo X60 Series تقريبًا.

ذكرت تقارير أولية أنه سيتم الكشف عن تشكيلة Oppo Reno 5 Series في شهر مايو، ولكن تم تأجيل الخطط مثل العديد من الأشياء الأخرى هذا العام. تم إطلاق تشكيلة Oppo Reno 3 Series أيضًا في شهر ديسمبر وتلتها تشكيلة Oppo Reno 4 Series في شهر يونيو.، فشركة Oppo تريد إطلاق جيلين من سلسلة هواتف Oppo Reno Series في غضون عام.

المصدر.

 

 

————————————————————

#Series, #X60, #العناصر, #المتاجر, #يقترب, Vivo, إطلاق, الترويجية, ظل, ظهور, في, موعد
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

عودة عصر القراصنة

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *