مواصفات المعالج Snapdragon 865 الرائد القادم قد تشمل مودم مدمج متوافق مع شبكات 5G

مواصفات المعالج Snapdragon 865 الرائد القادم قد تشمل مودم مدمج متوافق مع شبكات 5G

مواصفات المعالج Snapdragon 865 الرائد القادم قد تشمل مودم مدمج متوافق مع شبكات 5G

من غير المقرر أن تكشف شركة كوالكوم عن معالجها الرائد الجديد للهواتف الذكية حتى الجزء الأخير من هذا العام، ولكن هذا لا يعني بأن الشركة لا تعمل بالفعل على هذا المعالج. لم يتم الكشف عن أي معلومات رسمية حول مواصفات المعالج Snapdragon 865، ولكن حصلنا اليوم على معلومات جديدة تفيد بأن هذا المعالج أو أيًا كان إسمه سيضم مودم مدمج يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، كما أنه سيدعم الذاكرة العشوائية LPDDR5.

يقول المسرب الشهير Roland Quandt بأن هناك نسختين من المعالج Qualcomm SM8250 والذي يشير إليه الموظفين على ما يبدو بإسم Snapdragon 865. ويقال بأن كلا النسختين ستدعمان الذاكرة العشوائية LPDDR5X والذاكرة الداخلية UFS 3.0. ومع ذلك، قد يضم هذا المعالج مودم مدمج يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

من المثير أن نرى المعالج الرائد المقبل لشركة كوالكوم يدعم الذاكرة العشوائية LPDDR5X. قامت شركة سامسونج بالتحقق الكامل من الذاكرة العشوائية LPDDR5X للأجهزة المحمولة في العام الماضي، لذا فقد تكون الآن في وضع يسمح لها ببدء الإنتاج الضخم لهذه الذواكر.

لم تذكر شركة كوالكوم نفسها الكثير عن المعالج Snapdragon 865 وقد لا تقوم بذلك في الأشهر القليلة المقبلة. وبقدر ما يتعلق بالإنتاج، فقد كشفت لنا الشائعات الأخيرة بأن شركة كوالكوم قد تعود للإعتماد على شركة سامسونج لإنتاج المعالج Snapdragon 865. لم تؤكد كوالكوم ولا شركة سامسونج ذلك حتى الآن.

 

 

 

————————————————————

#المعالج, #تشمل, #متوافق, 5G, 865, Snapdragon, الرائد, القادم, شبكات, قد, مدمج!, مع, مواصفات, مودم
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

إكسسورات غريبة للهواتف !

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *