مستشعر البصمة Touch ID المدمج تحت الشاشة قد يصل في النهاية لـ iPhone

مستشعر البصمة Touch ID المدمج تحت الشاشة قد يصل في النهاية لـ iPhone

مستشعر البصمة Touch ID المدمج تحت الشاشة قد يصل في النهاية لـ iPhone

بينما تعمل خاصية Face ID كما هو مطلوب وكما تقول شركة آبل فعلاً، فهناك أوقات يكون فيها إستخدام مستشعر بصمات الأصابع أكثر كفاءة. أدى ذلك إلى تساءل البعض عما إذا كان بإمكان شركة آبل تضمين كلا الحلين في هواتف iPhone المستقبلية. في حين أن مستشعر البصمة Touch ID لم يشهد العودة في هواتف iPhone 12 Series الجديدة، فقد ترددت شائعات بأن شركة آبل لا تزال تتطلع إلى إعادة هذه الميزة.

هذا وفقًا لتغريدة من المسرب البارز @L0vetodream الذي يقول أن إحتمال قدوم مستشعر بصمات الأصابع Touch ID المدمج تحت الشاشة إلى هواتف iPhone لا يزال واردًا. نظرًا لأننا لا نعرف شيئًا تقريبًا عن تشكيلة iPhone 13 Series في الوقت الراهن، فنحن نفترض بأنه من الآمن التكهن بأن هذه الميزة قد تشق طريقها في النهاية إلى هواتف الآيفون القادمة في العام المقبل.

مستشعرات بصمات الأصابع المدمجة تحت الشاشات ليست شيئًا جديدًا، فقد رأينا العديد من الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد تستخدم هذه التكنولوجيا في أجهزتها. ومع ذلك، فنحن نعلم أن شركة آبل ليست في الحقيقة من الشركات التي تقفز إلى العربة من أجل ذلك فقط، لذلك ربما تبتكر آبل حلها الخاص الذي يُمكن أن يكون أفضل أو يٌقدم تجربة فريدة لهذه الميزة.

هذه أيضًا ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن مستشعر بصمات الأصابع Touch ID المدمج تحت الشاشة في iPhone. في السابق، كان هناك تقرير من وكالة الأنباء Bloomberg إدعى أن مثل هذه الميزة يمكن أن تظهر لأول مرة على هواتف iPhone في العام 2021. ومع ذلك، نطلب من الجميع التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكن نظرًا لأن آبل نادرًا ما تؤكد أو تتحدث عن الشائعات، فسوف يتعين علينا إلتزام الصبر فقط والإنتظار.

 

 

————————————————————

#ID, #المدمج, #مستشعر, iPhone, Touch, البصمة, الشاشة, النهاية, تحت, في, قد, لـ, يصل
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *