متصفح Opera Touch متوفر على الـiOS

متصفح Opera Touch متوفر على الـiOS

متصفح Opera Touch متوفر على الـiOS

 

أطلقت شركة أوبيرا مُتصفحها Opera Touch على منصة الأندرويد شهر أفريل الماضي، والآن أطلقته الشركة للهواتف التي تعمل بنظام الـiOS، فهو يوفر وصولاً سريعًا للبحث حيث يمكنك تشغيل المتصفح والبدء فورًا في البحث باستخدام النص أو ميزات البحث بواسطة قراءة رمز QR / الباركود.

وهو مصمم لاستعراض تجربة الويب سهلة الاستخدام بيد واحدة، مع عناصر متصفح أساسية يمكن الوصول إليها من خلال “زر الإجراء السريع” وهو تدفق مشفّر من طرف إلى طرف يربط أجهزة متعددة حيث يمكنك إرسال الصور والملاحظات والروابط ومقاطع الفيديو بينها. كما يتيح لك الوصول إلى علامات التبويب من متصفح Opera المكتبي على الشاشة الرئيسية لمتصفح الجوال.

يُمكنك الإطلاع أيضاً على:

ستتم إضافة جميع المواقع الخاصة بك تلقائيًا إلى الشاشة الرئيسية للمتصفح، وأفضل جزء هو أنها تأتي مع مانع الإعلانات المدمج مع الحماية من التشفير، تتوفر مُتصفح Opera Touch لنظام الـiOS بالفعل للتنزيل من App Store من خلال الرابط التالي:

[appbox appstore 1411869974]

قال Maciej Kocemba، مُدير مُنتج Opera Touch:

“نحن بصدد إطلاق Opera Touch في الوقت المناسب لأجهزة iPhone XS الجديدة و XS Max و XR نظرًا لأننا نعتقد أن متصفحنا هو المتصفح الأمثل لجعل هذه الأجهزة الجديدة تلمع وتتألق حقًا، تحتوي هواتف اليوم الجديدة على شاشات عرض كبيرة وجميلة، ولكن لا يزال يتعين على المتصفحات التقليدية التكيف مع هذا التطور، يستهدف منتجنا الأشخاص الذين يرغبون في تقدير أجهزتهم تمامًا”.

Opera, Touch, الـiOS, على, متصفح, متوفر
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *