ما هي أفضل التطبيقات لتعديل الصور على الأندرويد ؟

ما هي أفضل التطبيقات لتعديل الصور على الأندرويد ؟

ما هي أفضل التطبيقات لتعديل الصور على الأندرويد ؟

 

أصبح متجر جوجل بلاي يوفر عددا هائلا من التطبيقات المختلفة وقد يجد المستخدم نفسه في حيرة أمام اختيار أفضل تطبيق في الفئة التي يريدها.

موضوعنا اليوم سيكون لتقديم أفضل التطبيقات الخاصة بتعديل الصور على نظام الأندرويد، فرغم أن الشركات أصبحت تعمل في كل مرة على تطوير جودة الصور وكذا توفر تطبيقات خاصة لالتقاط الصور إلا أنه يوجد فئة لازالت تعتمد على برامج للتعديل.

1- تطبيق Adobe Photoshop Express:

Adobe Photoshop Express

تطبيق Adobe Photoshop Express الخاص بشركة أدوبي يعد الحل الأمثل للراغبين في العمل على صورهم وإضافة بعض اللمسات عليها، ويُمَكِنُك هذا التطبيق من التعامل مع كل أنواع الصور باختلاف أشكالها وحتى أحجامها ويمكنك تأطير الصور، إمالتها بعض الشيء، تصحيح الألوان وميزات أخرى سيوفرها لك التطبيق.

وإن كان هذا غير كافيا بالنسبة لك فتطبيق شركة أدوبي يمنحك إمكانية إضافة فلاتر ‘Filter’ للصور وتأثيرات إضافية أخرى ويمكنك التعامل مع الملفات ذات الحجم الكبير مثل صيغة RAW، كما يوفر لك التطبيق خدمات أخرى مدفوعة إن كنت تريد الذهاب إلى أبعد من هذا الأمر.

التطبيق متوفر على متجر جوجل بشكل مجاني وهو متوافق مع أنظمة الأندرويد ابتداءا من نسخة أندرويد 4.0.3 ويمكنك تحميله والبدأ مباشرة بتحرير صورك.

Telecharger-sur-Google-play-Small

2- تطبيق Snapseed:

Snapseed

تم تطوير Snapseed من طرف شركة Nik Software وهو تطبيق مثالي للتعديل على الصور، فيمكنك تغيير الاضائة، التشبع، التباين وتأثيرات أخرى كما يمكنك استعمال التصحيح التلقائي للصور وهو يقدم نتائج طيبة مثل الفوتوشوب.

ميزة أخرى بارزة في هذا التطبيق، هو امكانية تحرير مجموعة كاملة من الصور دفعة واحدة، ويوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر الرائعة في صورة Retrolux ،Vintage ،Tilt Shift,،Grunge ،Drama، وبعد امتلاك شركة جوجل لهذا التطبيق أصبح بامكانك مشاركة صورك المعدلة بشكل مباشر على موقع +Google بالإضافة إلى مواقع اجتماعية أخرى.

التطبيق متوفر على متجر جوجل بشكل مجاني بحجم 23 ميجا وهو متوافق مع أنظمة الأندرويد ابتداءا من نسخة أندرويد 4.1 وهو جيد للتجريب والاستعمال.

Telecharger-sur-Google-play-Small

3- تطبيق Cymera:

Cymera

على الرغم من أن تطبيق Cymera موجه للتعديل على كل أنواع الصور إلى أنه موجه بشكل أساسي إلى الصور البورتريه حيث يوفر العديد من التأثيرات والإضافات للتعديل على كل أنواع الصور، كما يوفر التطبيق بعض التأثيرات الموجهة خصوصا للصور البروترية ويمكنك أيضا استعمال Cymera لأخذ الصور والتعديل عليها بشكل فوري ومباشر.

ويمكنك استعمال التطبيق كشبكة اجتماعية مصغرة مع الأصدقاء بمشاركة الصور الخاصة بك، ويمكنك أيضا مشاركتها على موقع الفيسبوك، تويتر ومواقع أخرى، ويعد هذا التطبيق متكاملا لبدأ التعديل على صورك.

التطبيق متوفر على متجر جوجل بشكل مجاني بحجم 27 ميجا وهو متوافق مع أنظمة الأندرويد ابتداءا من نسخة أندرويد 4.0.3 ويمكنك مصادفة بعض المشتريات خلال استعمالك له.

Telecharger-sur-Google-play-Small

؟, أفضل, الأندرويد, التطبيقات, الصور, على, لتعديل, ما, هي
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *