مايكروسوفت قد تكون المالك الجديد لتطبيق TikTok

مايكروسوفت قد تكون المالك الجديد لتطبيق TikTok

كانت الحكومة الأمريكية قد أعلنت سابقًا أنها قد تفكر في حظر TikTok. هذا لأن الشركة الأم لشركة ByteDance تنحذر من الصين وبسببب التوترات المستمرة بين البلدين، فقد يتسبب ذلك في مشاكل لـ TikTok. الآن يبدو أن الأمور قد تتصاعد، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Bloomberg.

يزعم التقرير أنه بناء على ما أخبرته به مصادره، يبدو أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد يجبر ByteDance بطريقة ما على بيع TikTok للشركات الأمريكية. ولكن من سيشتري الشركة؟ وفقا لتغريدة من Charles Gasparino من قناة Fox Business Network، فهو يدعي أن مايكروسوفت تجري محادثات بشأن الإستحواذ المحتمل على الشركة.

كانت TikTok تدافع عن نفسها مدعية أنه على الرغم من أن ByteDance هي شركتها الأم، فإن TikTok تتواجد بشكل رسمي في الولايات المتحدة الأمريكية. زعمت الحكومة الأمريكية أن TikTok أصبحت منصة للمحتوى المضلل، ويمكن إستخدامها أيضًا للتجسس على الولايات المتحدة الأمريكية بإستخدام البيانات التي إستخلصتها من مستخدميها.

سواء كانت هذه مخاوف مشروعة أم لا، فهي قصة أخرى، ولكن الحقيقة هي أن TikTok تبدو عالقة في تبادل الإتهامات بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين. يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم بيع TikTok في النهاية إلى مايكروسوفت أم لا، لذلك يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.

 

 

————————————————————

#المالك, TikTok, الجديد, تكون, قد, لتطبيق, مايكروسوفت
اقتصاد

مقالات لا تفوت

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

yahoo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *