مايكروسوفت تستعد للإعلان عن تشكيلة جديدة من أجهزة Surface في أوائل شهر أكتوبر المقبل

مايكروسوفت تستعد للإعلان عن تشكيلة جديدة من أجهزة Surface في أوائل شهر أكتوبر المقبل

إذا كنت ترغب في الحصول على حاسوب Surface جديد، فقد ترغب في الإمتناع عن ذلك لشهر أو نحو ذلك لأن شركة مايكروسوفت أكدت مؤخرًا أنها ستقوم بإستضافة حدث في اليوم 2 أكتوبر حيث من المتوقع أن تكشف الشركة عن سلسلة جديدة من أجهزة Surface.

تشكيلة Surface توسعت الآن بحيث أصبحت تشمل الحواسيب المحمولة والحواسيب المكتبية والحواسيب المحمولة الهجينة، ولكن ما يبدو أن الكثيرون متحمسون له هو الجهاز المعروف حاليًا بالإسم الرمزي Centaurus. يُقال بأن هذا الجهاز عبارة عن حاسوب Surface يضم شاشتين كان يجري تطويره من قبل شركة مايكروسوفت على مدار العامين الماضيين، ويأمل البعض في أن يتم الكشف عنه رسميًا في الحدث القادم.

يبدو أنه تم عرض هذا الجهاز في حدث داخلي للموظفين في الشركة على أمل أن يمثل بداية ظهور فئة جديدة من الأجهزة اللوحية الهجينة. لسنا متأكدين من مدى نجاح هذا الجهاز، لذا سيتعين علينا الإنتظار ونرى ما ستؤول إليه الأمور، على الرغم من أننا سمعنا سابقًا بأن إحدى نقاط البيع الرئيسية لهذا الجهاز هي أنه سيدعم تطبيقات الأندرويد مما سيساهم في توسيع الوظائف العامة للجهاز.

كشفت المصادر التي تحدثت إلى موقع The Verge أيضًا أن الجهاز لن يتم إطلاقه هذا العام، وأن مايكروسوفت تتطلع إلى إطلاقه في العام 2020 على ما يبدو.

المصدر.

 

 

————————————————————

-أكتوبر-, #أوائل, #تشكيلة, #للإعلان, Surface, أجهزة, المقبل, تستعد, جديدة, شهر, عن, في, مايكروسوفت, من
حواسيب محمولة

مقالات لا تفوت

إكسسورات غريبة للهواتف !

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

دليل شراء هاتف جوال

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *