لا تتوقع عودة لعبة Fortnite إلى متجر App Store حتى العام 2021 على أقرب تقدير

لا تتوقع عودة لعبة Fortnite إلى متجر App Store حتى العام 2021 على أقرب تقدير

لا تتوقع عودة لعبة Fortnite إلى متجر App Store حتى العام 2021 على أقرب تقدير

كما سمع الكثير منكم على الأرجح، فهناك معركة قانونية تجري حاليًا بين آبل وشركة Epic Games حول لعبة Fortnite. تقدمت شركة Epic Games بطلب أولي لدى المحكمة ضد إزالة شركة آبل للعبة Fortnite من متجر App Store، ولكن رفضت القاضية Yvonne Gonzales Rogers طلبها.

ما يعنيه هذا هو أنك إذا كنت تأمل في عودة لعبة Fortnite إلى متجر App Store قريبًا، فقد تضطر إلى الإنتظار حتى العام 2021 على أقرب تقدير. هذا لأن موعد المحاكمة التالية قد تم تحديده في شهر مايو من العام المقبل، وعلى إفتراض أنه لم يتم تأجيل الأمور إلى أبعد من ذلك، فإن 2021 هو أقرب وقت يمكن أن نشهد فيه عودة لعبة Fortnite إلى متجر App Store.

من المحتمل أن تتوصلا آبل و Epic Games إلى نوع من الإتفاق من الآن وحتى ذلك الحين، ولكن هذا غير واضح بعد. ومع ذلك، أدى رفع شركة Epic Games لدعوى قضائية ضد شركة آبل إلى فتح باب كان مغلقًا طيلة السنوات الماضية، فقد أدت هذه الخطوة من شركة Epic Games إلى تشجيع الشركات الأخرى والهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم إلى البحث بشكل أعمق في القوانين والقواعد التي تفرضها شركة آبل على المطورين في متجر App Store لتحديد ما إذا كانت هذه الأخيرة تطبق الممارسات المناهظة للمنافسة.

تمكنت شركة Epic Games أيضًا من جمع عدد من المطورين إلى جانبها مما أدى إلى تشكيل لتحالف من أجل عدالة التطبيقات ” Coalition of App Fairness “. هذا يعني أنه حتى لو تمكنت آبل و Epic Games من تسوية نزاعهما، فقد يكون هذا الحادث هو الحافز الذي قد يؤدي إلى ولادة مزيد من الدعاوى القضائية من المطورين الآخرين غير الراضين إزاء تكتيكات متجر Apple App Store.

 

 

————————————————————

#Fortnite, #تتوقع, #تقدير, 2021, App, Store, أقرب, إلى, العام, حتى, على, عودة, لا, لعبة, متجر
ألعاب إلكترونية

مقالات لا تفوت

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

دليل شراء هاتف جوال

إكسسورات غريبة للهواتف !

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *