لانشر Evie Launcher – أفضل لانشر لعام 2016

لانشر Evie Launcher – أفضل لانشر لعام 2016

لانشر Evie Launcher – أفضل لانشر لعام 2016

 

قد يمّل البعض من مظاهر وشكل الشاشة في الأندرويد الخاص بهم، أو أنهم يميلون إلى التغيير في فترة ما، فيلجؤون إلى تنزيل الثيمات والمظاهر المختلفة، ومنهم من يستعملون اللانشر لتغيير مظهر وشكل الأندرويد.

كنا قد طرحنا العديد من اللانشر المميزين في فترات سابقة، يمكنك متابعة المقالات من هنا:
لانشر SquareHome 2 – واجهة ويندوز 10 على هاتفك الأندرويد.
لانشر N Launcher – لتحويل هاتفك إلى أندرويد 7.0 نوجا.
شركة Asus تطلق اللانشر الخاص بها لجميع أجهزة الأندرويد وإليكم انطباعنا حوله.
أفضل “اللانشر” الموجودة في سوق التطبيقات بلاي ستور.

في هذا المقال، سنتطرق إلى لانشر جديد وهو Evie Launcher الذي اعتبرته العديد من المواقع اللانشر الأفضل لهذا العام، ووصفه العديد من المستخدمين أيضاً باللانشر المميز لسرعته الفائقة، وكان شعار الشركة المطورة في هذا اللانشر (أفضل وأسرع طريقة لإستعمال هاتفك).

اللانشر شبيه بواجهة هواتف Pixel، التي لا تتضمن درج تطبيقات، أيضاً هو شبيه للانشر المعروف لدى الكثير Nova، حيث أن هذا اللانشر يعرض بعض التطبيقات في الشاشة، والبعض الآخر تجده في قائمة جانبية تستطيع الوصول إليهم عن طريق السحب لليمين في الشاشة الرئيسية.

اللانشر يتميز بطريقة بحث في الأنترنت مميزة، حيث بمجرد السحب للأسفل ستذهب إلى محرك البحث تلقائياً لكي تبحث عن موضوع ما أو مقال أو أي شيء في الأنترنت، ويمكن تخصيص هذا اللانشر بحزم أيقونات يمكنك تحميلها من المتجر وتطبيقها على اللانشر لتتحصل على شكل أيقونات رائع، ومع كل حزمة أيقونات ستتحصل على أيقونات جديدة ومميزة.

evie_launcher_screenللوصول إلى إعدادات اللانشر يكفي السحب لليمين في الشاشة الرئيسية ستجد ثلاثة أقسام: قسم للتطبيقات قسم للأدوات والإضافات وقسم للإعدادات، ولتغيير الأيقونات يلزم أولاً الذهاب إلى الإعدادات ثم عبارة Change icon pack.
إن كنت تملك حزم أيقونات من قبل، فإنك تقوم بتطبيقها مباشرة، أما إن كنت لا تملك، فيمكنك متابعة الموضوع التالي لأفضل حزم التطبيقات (أفضل حزم الأيقونات للأندرويد).

اللانشر مجاني على متجر التطبيقات ومتوافق مع أجهزة أندرويد 4.4 فما فوق، يمكنك تحميله من خلال الضغط على الصورة أسفله:
en_badge_web_generic-1

–, 2016, Evie, Launcher, أفضل, لانشر, لعام
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *