كيف تمنع ظهور علامة تمت رؤيته في تطبيقات التواصل الإجتماعي وتشاهد جميع مُحتويات الرسائل

كيف تمنع ظهور علامة تمت رؤيته في تطبيقات التواصل الإجتماعي وتشاهد جميع مُحتويات الرسائل

كيف تمنع ظهور علامة تمت رؤيته في تطبيقات التواصل الإجتماعي وتشاهد جميع مُحتويات الرسائل

 

Hide – إذا كنت لا تريد أن يعرف الآخرون أنك تقرأ رسائلهم، فيمكنك إخفاء – Blue Ticks أو Last Seen من أجلك!

استعد خصوصيتك على الشبكات الاجتماعية والدردشات مع هذا التطبيق، لديك الآن حرية قراءة الرسائل الواردة في وضع التخفي، دون ترك أي إشعار تم رؤيته مؤخرًا أو إجراء عمليات تحقق مزدوجة باللون الأزرق، وهو يعمل مع Facebook Messenger و Instagram و Telegram و Viber و IMO و Allo.

Hide – Blue Ticks أو Last Seen حقًا سهل الاستخدام: عندما تتلقى رسالة من أحد تطبيقات المراسلة هذه، فسيتم استلامها أيضًا في تطبيق Hide – Blue Ticks أو Last Seen. هناك ، يمكنك قراءتها بحرية، وقت ما تشاء، دون أن تعرف أي من أصدقائك أنك قد شاهدته.

لا حاجة لإزالة الاتصال بالإنترنت أو تنشيط وضع عدم الاتصال، فالتطبيق يوفر تصميم جميل وواجهة سهلة الاستخدام حيث يمكنك الوصول إلى الرسائل بسهولة، يُمكنك حتى مُشاهدة الصُور ومقاطع الفيديو من خلاله.

مُلاحظة: نحن لا نوصي أو نُحرض على استعمال مثل هذه التطبيقات التي تُشجع على تجاهل وتفادي التواصل والتحدث مع بعض الأصدقاء والأقارب، ولكن لمعرفة أنه يُوجد هُناك نوع من هذه التطبيقات وكذلك .. أحياناً يكون المرء في حالة عاجلة للمغادرة وتصله رسالة أو اثنين أو أكثر على أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي، ماذا لو قرأها وترك علامة مقروء دون الرد ! ستحدث مشاكل كذلك بدون شكّ ويشك الطرف الآخر أن هذا الشخص يتجاهله عمداً، فيمكن للمغادر أن يعرف مُحتوى الرسالة ويقرأها دون أن يتسبب في أي مُشكل.

[appbox googleplay com.codeplaylabs.hide]

الإجتماعي, التواصل, الرسائل, تطبيقات, تمت, تمنع, جميع, رؤيته, ظهور, علامة, في, كيف, مُحتويات, وتشاهد
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *