كيف تقوم بتحميل إصدارات قديمة من تطبيقات الأندرويد ؟

كيف تقوم بتحميل إصدارات قديمة من تطبيقات الأندرويد ؟

كيف تقوم بتحميل إصدارات قديمة من تطبيقات الأندرويد ؟

 

قد يجد بعض مستخدمي الأندرويد أنفسهم عاجزين عن تحميل بعض التطبيقات من متاجر جوجل بلاي بسبب عدم تلاؤم الإصدار الجديد للتطبيق مع نظام تشغيل هواتفهم لقدمه، فالكثير من الأشخاص يشتكون من عبارة “Votre appareil n’est pas compatible avec cette version” عند الرغبة في تحميل بعض التطبيقات من متاجر جوجل بلاي.

apk mirror

سنشرح في مقالنا لنهار اليوم طريقة الحصول على نسخ قديمة من التطبيقات حيث يوّفر أحد المواقع جميع نسخ التطبيق ابتداءًا من إصداره الأول لتتمكن من تحميل أي إصادر تريده.

موقع APKMirror يقدم لكم الحل لذلك، حيث يوّفر الموقع أغلب التطبيقات الشهيرة وبإصداراتها الكاملة منذ إطلاقها، كما يوّفر الموقع التطبيقات الخاصة بأشهر المطورين في هذا المجال مثل جوجل، تويتر، فيس بوك وشركات وأستديوهات كبيرة مختصة في تطوير التطبيقات.

كيف نستخدم موقع APKMirror ؟

أولا وقبل كل شيء أدخل إلى الموقع من هنا.

الموقع يوفر لك الإختيار، سواءًا تبحث عن التطبيقات الخاصة بالموطورين أو تقوم بالبحث عن التطبيق مباشرة عن طريق حقل البحث كما يضع الموقع التحديثات الأخيرة في الواجهة الأمامية وقد تكون بعض التطبيقات بصيغة تجريبية.

بعد كتابة إسم التطبيق ستظهر كل النسخ الخاصة به منذ إنطلاقته وسنقوم بتجربتنا على تطبيق يوتيوب مثلا.

  • في حقل البحث نقوم بكتابة اسم التطبيق (مثلا نكتب Youtube).
  • الآن تظهر لنا كل الإصدارات الخاصة بالتطبيق.
  • إن كنت تملك نسخة قديمة مثلا من الأندرويد يمكنك إيجاد النسخة المتوافقة مع الإصدار.
  • عند قيامك بعملية البحث تخرج لك عدة صفحات خاصة بالتطبيق اختر النسخة التي تريدها.

apkmirror

  • عند اختيار التطبيق يمكنك ملاحظة معلومات خاصة به مثل رقم النسخة، تاريخ التحديث، حجم الملف، النسخة المتوافق معها من نظام الأندرويد وأمور أخرى.
  • الآن نأتي إلى طريقة التحميل حيث يجب اختيار Donwload للتحميل وليس GET IN ON Google play حتى تقوم بتحميل النسخة التي تريدها لأنه في حالة التوجه إلى جوجل بلاي فستقوم بتحميل آخر إصدار من البرنامج وقد لا يتوافق مع نظام تشغيلك.

apkmirror1

  • بعد تحميل نسخة APK من التطبيق قم بتثبيتها لتحصل على التطبيق، وإذا لم تقم بتثبيت هذا النوع من التطبيقات من قبل اِتّبع هذه الطريقة:
  • إذهب إلى قائمة الإعدادات ثم إلى التطبيقات (Paramètres > Applications) ثم ضع علامة أمام Sources inconnues وفي بعض الهواتف سجب الذهاب إلى Sécurité ثم ضع علامة أمام Sources inconnues.

 

1

 

؟, إصدارات, الأندرويد, بتحميل, تطبيقات, تقوم, قديمة, كيف, من
دروس ونصائح الأندرويد

 

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *