كيف تختارون الهاتف الذكي الذي يناسبكم؟

كيف تختارون الهاتف الذكي الذي يناسبكم؟

كيف تختارون الهاتف الذكي الذي يناسبكم؟

 

smartphone-algerie

وسنقدم لكم في هذا المقال بعض المعايير التي يجب أن تأخذوها بعين الاعتبار عندما تقدمون على شراء هاتف ذكي، وسنبدأ بالمعيار الأول والمتمثل في:

حجم الشاشة:

بخصوص حجم الشاشة يعتقد الكثير منكم أن الشاشة الكبيرة هي الأفضل، فعلا نوافقكم الرأي لأنها تمكنكم من مشاهدة النصوص والفيديوهات بأريحية كبيرة، لكن انتبهوا لا يجب أن يتجاوز حجم الشاشة 4 بوصات، وذلك لأنها تمكنكم من احتواء الهاتف بيدكم وتسهل لكم استخدامه، لذلك عندما تقدمون على شراء هاتف ذكي يجب أن تتأكدوا من أن حجمه سيمكنكم من استعماله بطريقة عادية.

اقتصاد الطاقة:

جميعكم يعلم بأن التحكم في الهاتف الذكي أو اقتصاد الطاقة هو مشكلة القرن، وهو ما يحتم عليكم أخذ هذا المعيار بجدية أكبر، هذا إذا كنتم لا تريدون أن تجدوا البطارية قد نفذت في وقت الظهيرة..

نظام التشغيل:  

هذا المعيار يعود إلى التطبيقات التي ترغب في استخدامها، ولكن الجيد في هذا أن الاختيار محدود، فلا تترددوا بين اختيار أندرويد، OS، أو ويندوز فون، على الرغم من أن هذا الأخير ليس هناك الكثير من المستخدمين الذين يفضلونه.

التحديثات :

قبل أن تخرجوا المال من جيوبكم، يجب عليكم أن تأخذوا وقتكم في التفكير واطرحوا السؤال التالي على أنفسكم، هل التحديثات OS التي استعملها متوفرة على العلامة التي سأشتريها؟، وهذا المعيار يكتسي أهمية جد كبيرة، لذلك انتبهوا..

الكاميرا:

الكاميرات تعتبر من بين المعايير المهمة والتي يجب أخذها بعين الاعتبار، ولكن اليوم تعرض الهواتف الذكية في الغالب تطبيقات أقل قبولا وهو ما يجعله معيارا غير حاسم، لكن إذا كنتم من عشاق السيلفي فخذوا كامل وقتكم في التفكير..

الذكي!, الذي, الهاتف, تختارون, كيف, يناسبكم؟
دروس ونصائح الأندرويد

 

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *