كيف تحصل على الخلفية السوداء Dark Mode في تطبيق اليوتيوب

كيف تحصل على الخلفية السوداء Dark Mode في تطبيق اليوتيوب

كيف تحصل على الخلفية السوداء Dark Mode في تطبيق اليوتيوب

 

تحوّل تطبيق يوتيوب على نظامي الأندرويد والـiOS إلى الجانب المُظلم بشكل رسمي Dark Mode، ولكن هذه الميزة لن تصل لجميع المُستخدمين في وقت واحد، الغرض منها تزويد خلفية اليوتيوب البيضاء بأخرى سوداء لإراحة العين والتقليل من ضرر الشاشة عند التصفح وُمشاهدة مقاطع الفيديو ليلاً، أيضاً اللون الأسود يبدو لوناً أنيقاً وجذّاباً.

ميزة Dark Mode أو الخلفية السوداء، أصبحت عادة بعض التطبيقات التي نستعملها بشكل كبير ومُتوفر، حيث تترك لك الخيار للتبديل بين خلفيتين، أحدهما السوداء، إصدار الخلفية السوداء توجه لنُسخ الحاسوب وسطح المكتب في عام 2017، وانضم نظام الـiOS مؤخراً ليلحق بهذه الميزة، وستكون هذه الميزة قريباً مُتاحة لنظام الأندرويد، رُبما وأنت تقرأ هذه السُطور يصلك التحديث الجديد للتطبيق الرسمي.

في التطبيق الرسمي عند تلقيه التحديث، ستتمكن من تشغيل وضع الخلفية السوداء من خلال المسار التالي: الضغط على صُورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي من التطبيق / الضغط عل الإعدادات / ابحث عن خيار Dark Theme / اضغط عليه وقُم بتفعيله.

في المقال الحالي، رُبما الميزة التي تحدثنا عليه لم تصل لجميع المُستخدمين في الوقت الحالي، وبالتالي سنترك لكُم طريقة للحصول على هذا المظهر الجديد من يوتيوب عن طريق تطبيق خارجي ونُسخة مُعدلة من تطبيق اليوتيوب الرسمي، يحمل معه نفس الخصائص الخاصة بالتطبيق الأساسي مع بعض الإضافات، أهمها، تشغيل اليوتيوب على نافذة عائمة وسط الشاشة مع ممارسة نشاط آخر أو الدردشة، تشغيل الصوت فقط دوناً عن الفيديو في خلفية الهاتف أو حتى عند غلقه، مع خاصية تحميل الفيديو بجميع الصيغ.

التطبيق يُطلق عليه اسم OGYoutube، لا يحتوي على أيّ تعقيدات في التحميل، فقط يتطلب ثلاث خُطوات أساسية لتشغيله على هاتفك:

  1. الخُطوة الأولى: تحميل ملف الـapk لتطبيق OGYoutube ثم ثتبيه.
  2. الخطوة الثانية: تحميل أداة microG لتشغيل التطبيق بكل سهولة ثم تثبيتها، هذه الأداة تُمكنك من الدخول إلى حسابك على يوتيوب.
  3. الخطوة الثالثة: الدخول إلى التطبيق ستجد الخلفية السوداء مُباشرة.

مُلاحظة هامّة: يُمكن تشغيل التطبيق إلى جانب التطبيق الرسمي لليوتيوب، حيث يصبح بإمكانك إبقاء الخلفية البيضاء على التطبيق الأساسي، والحصول على الخلفية السوداء من التطبيق الجديد مع الحصول على المزايا الخاصة بالنُسخة المُعدلة.

روابط التحميل:

Dark, Mode, الخلفية, السوداء, اليوتيوب, تحصل, تطبيق, على, في, كيف
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *