كيف تتصفح الأنترنت بدون إعلانات على هاتفك الأندرويد ؟

كيف تتصفح الأنترنت بدون إعلانات على هاتفك الأندرويد ؟

كيف تتصفح الأنترنت بدون إعلانات على هاتفك الأندرويد ؟

 

” الإعلانات المزعجة “، عندما نسمع هذه الكلمة أو نرى إعلاناً في الأنترنت يتملكنا القلق والخوف، لأن هذه الإعلانات مزعجة جداً، فأصبحت بعض المواقع الآن تستخدم تقنيات أكثر إزعاجاً وتسبب أضراراً سلبية على الهاتف.

فيمكن أن يقوم المتصفح بفتح نافذة تلقائياً عند تصفحك لأحد المواقع وتظهر هذه النافذة وتبدأ بنشر تنبيهات أن هاتفك الذكي به فيروسات أو أنه يحتاج إلى فلاش والعديد من تلك الأكاذيب الأخرى، فأنت برؤيتك لهذه النوافذ قد يصيبك الخوف والهلع من أن هاتفك به فيروسات، ولكن العكس تماما، فما هي إلا طرق جديدة لاستغلال الإعلانات و عدم علم المستخدمين بهذه الخطوة يجعلهم يعطون قيمة لهذه النوافذ الكاذبة.

الحلول كثيرة لهذه المشكلة، منها ما طرحناه سابقاً في مواضيعنا السابقة لأحد أفضل تطبيقين يمنعان من ظهور الإعلانات على جهازك، بدون أدنى شك أن التطبيق الأفضل هو Adaway الذي يمنع الإعلانات من الوصول إلى جهازك، ولكنه خاص بالأجهزة المجذرة أي الحاصلة على صلاحيات الجذر (الروت)، يمكنك رؤية المقال كاملاً من هنا: أفضل تطبيقين لحجب الإعلانات على هواتف الأندرويد.

8-firewall

أما للمستخدمين العاديين، فهناك طريقة أخرى، وهي أن تقوم بتحميل متصفحات تستخدم هذه الخاصية (منع الإعلانات)، منها ما استخدم وهو متصفح Uc Browser الذي أصنفه من أفضل برامج التصفح سواءً للهاتف أو الحاسوب.

في هذا المقال سنطرح متصفحاً جديداً اسمه Yandex Browser الذي يعمل مع أداة (تطبيق آخر) لمنع الإعلانات، وهو موجود أساساً للمستخدمين العاديين الذين لا يملكون صلاحيات الجذر في هواتفهم، فهو متصفح رائع وسريع ويحتوي على العديد من المميزات الرائعة، ويمكنك تخصيص واجهة هذا المتصفح وإضافة بعض المواقع إلى الواجهة الرئيسية بالإضافة إلى أنه يمكنك من خلاله وضع قائمة من اختيارك لبعض المواقع التي تتصفحها دائماً ليأتيك بخلاصة الأحداث والمجالات التي تطرحها تلك المواقع.

لكي يعمل هذا المتصفح بشكل صحيح يلزم تثبيت تطبيق آخر معه وهو تطبيق Adguard Content Blocker الذي يعمل مع هذا المتصفح، وهو يعمل أيضاً مع متصفح أجهزة سامسونغ الأساسية التي تأتي في الهاتف، يعمل حصرياً مع هذين المتصفحين فقط. وتوقيف الإعلانات يجعل تصفحك سريعاً للأنترنت ويحفظ استهلاكك منها أيضاً.

تحميل Yandex Browser: من هنا.
تحميل Adguard Content Blocker: من هنا.

؟, إعلانات, الأنترنت, الأندرويد, بدون, تتصفح, على, كيف, هاتفك
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *