كوالكوم تُطور هاتفها الخاص الموجه للاعبين بالتعاون مع شركة Asus

كوالكوم تُطور هاتفها الخاص الموجه للاعبين بالتعاون مع شركة Asus

كوالكوم تُطور هاتفها الخاص الموجه للاعبين بالتعاون مع شركة Asus

بدأت شركة كوالكوم بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام من أجل الحدث الذي ستعقده في اليومين 1 و 2 ديسمبر. تشير التكهنات الحالية إلى أنها ستكشف عن المعالج Snapdragon 875 في هذا الحدث، وهو المعالج الذي سيتم تصنيعه بإستخدام تكنولوجيا 5 نانومتر، وسيستخدم نواة Cortex-X1 العالية الأداء. يشير موقع DigiTimes الآن إلى أن شركة كوالكوم تخطط للكشف عن هاتف للألعاب خاص بها قبل نهاية هذا العام.

سيتم تطوير هذا الهاتف بالتعاون مع شركة Asus، ولكن التفاصيل نادرة حاليًا. تصنع شركة كوالكوم بالفعل لوحات الأم المرجعية، ولكن هذه مجرد معدات من الشركة تهدف إلى إظهار مهارات أحدث المعالجات التابعة لها.

تتمتع شركة Asus بخبرة أكبر مع العناصر المهمة التي تجعل هاتف الألعاب يبدو كما هو عليه، فهي تعمل على تزويد هواتفها الذكية الموجهة للاعبين بشاشات عالية التردد، وأنظمة تبريد متقدمة، وبطاريات أكبر، فضلا عن عناصر تحكم خاصة، والعديد من الأشياء الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد الهاتف الجديد من العلامة التجارية Republic of Gamers.

من المفترض أن هذه الشراكة قد بدأت قبل إعلان شركة Nvidia عن إستحواذها على شركة ARM، ولكنها الآن تبدو أكثر أهمية. هناك تكهنات بأن شركة Nvidia ستتخلى عن معالجات الرسوميات Mali لصالح معالجات الرسوميات الخاصة بها، والتي تأتي مع العلامة التجارية Nvidia GeForce. ستستفيد كوالكوم من هاتف ألعاب يُروج لسلسلة معالجات الرسوميات Adreno المنافسة التابعة لها.

 

 

————————————————————

#بالتعاون, #تُطور, #للاعبين, Asus, الخاص, الموجه, شركة, كوالكوم, مع, هاتفها
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

دليل شراء هاتف جوال

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *