كل ما يجب أن تعرفه عن خدمة “بريدي نت” من بريد الجزائر

كل ما يجب أن تعرفه عن خدمة “بريدي نت” من بريد الجزائر

كل ما يجب أن تعرفه عن خدمة “بريدي نت” من بريد الجزائر

 

بريدي نت هي خدمة وفرتها مؤسسة بريد الجزائر لزبائنها عبر موقعها الرسمي لتسهيل بعض التعاملات الإلكترونية، تُقدم الميزة العديد من الخدمات التي تقدمها مؤسسة بريد الجزائر كالإطلاع على الحساب البريدي الجاري ..

تتكون خدمة بريدي نت من العديد من الخدمات:

أولاً، للدخول إلى خدمة بريدي نت المُقدمة من بريد الجزائر، اضغط هنا.

  1. طلب حساب بريدي جاري CCP: من خلال موقع Baridinet يمكنك فتح حساب بريدي جاري من خلال بعض الخُطوات التي يعرضها عليك الموقع.
  2. طلب البطاقة الذهبية: البطاقة المغناطيسية التي وفرتها مؤسسة بريد الجزائر تُتيح الدفع الإلكتروني مثل بعض الفواتير أو الشراء عبر الأنترنت لبعض الأشياء، يمكنكم طلب البطاقة الذهبية، من هنا.
  3. تفقد الحساب البريدي الجاري CCP: يمكنك الآن تفقد حسابك البريدي مُباشرة من هاتفك أو حاسوبك الشخصي من خلال الموقع الذي توفره مؤسسة بريد الجزائر أو من خلال التطبيق الذي وفرته على منصة الأندرويد، وذلك من خلال إدخال رقم الحساب بالإضافة إلى الرقم السري وهو الذي ستتحصل عليه من المؤسسة يمكنك تغييره فيما بعد ليسهل عليك حفظه، وعند الدُخول إلى حسابك ستجد كل الخدمات التي يوفرها بريد الجزائر وهي الإطلاع على الحساب البريدي أيضاً يمكنك استخراج الكشف الكامل لشهر أو عدة شهور وسيقتطع منك التطبيق أو الموقع نفس الرسوم التي يفرضها بريد الجزائر، كما يمكنكم تفعيل ميزة الرسائل القصيرة والتي وفرتها بريد الجزائر مؤخراً للتوصل بآخر نشاطات الحساب أولاً بأول.
  4. دفع الفواتير عبر الإنترنت: تُمكنك منصة بريدي نت من دفع فواتير الكهرباء والغاز عبر الإنترنت دون عناء أو تكلف الذهاب إلى البريد.
  5. التسوق عبر الإنترنت: وذلك من خلال متجر تُقدمه خدمة بريدي نت على الإنترنت يحتوي على بعض التُحف الفنية التقليدية والتي يمكنك طلبها والتوصل بها عند عملية الدفع، يحتوي المتجر على قسم خاص بالتقنية فير متوفر في الوقت الحالي.
  6. تفقد أبرز الجرائد اليومية الجزائرية: وتحتوي الآن على أربع جرائد يومية، اثنان منها باللغة العربية وهما الخبر والشعب، واثنان باللغة الفرنسية وهما EL Watan و Liberté.

للتعرف أكثر على تطبيق الأندرويد الذي تُقدمه مؤسسة بريد الجزائر والذي يُقدم العديد من الخدمات كالإطلاع على الحساب البريدي الجاري وطلب البطاقة الذهبية أيضاً طلب دفتر الصكوك والتوصل بالخدمة الجديدة وهي التنبيه بالرسائل القصيرة SMS حول مُستجدات الحساب البريدي CCP.

يمكنكم زيارة الرابط التالي: تطبيق Algerie Poste – التطبيق الرسمي لبريد الجزائر

 

أن, الجزائر, بريد, بريدي, تعرفه, خدمة, عن, كل, ما, من, نت”, يجب
تجارب و اختبارات الهاتف

 

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *