كل التطبيقات التي تحتاجها لمتابعة تغطية أخبار ونتائج كأس العالم 2018 أولاً بأول

كل التطبيقات التي تحتاجها لمتابعة تغطية أخبار ونتائج كأس العالم 2018 أولاً بأول

كل التطبيقات التي تحتاجها لمتابعة تغطية أخبار ونتائج كأس العالم 2018 أولاً بأول

 

كأس العالم هيَ مُسابقة تِقام كُل أربعِ سنواتٍ، تتنافس فيها 32 مُنتخباً من قارّات مُختلفة، تجلب هذه الأخيرة استقطاب العديد من وسائل الإعلام، الصحفيين، وقنوات التلفزيون المُختلفة لتغطية هذا الحدث أولاً بأولاً نظراً لأهميته ولإبقاء المُشاهد في تغطية مُباشرة وآنية لهذا الحدث.

مع هذه الوسائل، تُوفر الفيدرالية الدولية لكرة القدم “الفيفا” المسؤولة عن هذه المُسابقة تطبيقاً صادراً من طرفها لتغطية أحداث كأس العالم من أخبار ونتائج مُباشرة.

تُوفر بعض المواقع الخاصة بالرياضة، العربية منها والأجنبية تطبيقاً يعرض ما تنشره على الموقع بشكل سريع وأسهل وبقليلٍ من الوقت.
أحد هذه التطبيقات، تطبيق البُطولة الرياضي وبتغطية حصرية ومُباشرة خاصة بمناسبة كأس العالم 2018.

التطبيق الرسمي لفيفا كأس العالم 2018:

حسنًا، هذا هو التطبيق الغني عن التعريف الأكثر وضوحًا لإضافته إلى مجلد كأس العالم على شاشتك الرئيسية، تابع كل مباريات وتحديثات كأس العالم 2018، يطالبك هذا التطبيق باختيار فريقك المفضل ويضعك في قلب نشاط كرة القدم بتحديثات دقيقة بدقيقة مع إشعارات.

ستتمكن من الاطلاع على النتائج المباشرة، ومشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية للحظات المهمة، ومعرفة المزيد حول الفريق الذي تدعمه من بين أشياء أخرى، ليس هناك الكثير من الميزات في تطبيق FIFA الرسمي، ولكنه سيقدم لك جميع التحديثات دون أي زخرفة.

تحميل تطبيق الرسمي لكأس العالم 2018 (الأندرويد، iOS).

التطبيقات العربية حاضرة كذلك: البُطولة وتغطية خاصة لكأس العالم 2018:

التطبيق العربي الرياضي الأول الذي يتيح لكم الفرصة لمتابعة جديد الكووورة الوطنية والعالمية، إذ يعتبر المصدر الأول للمعلومة على الصعيد العربي، كما يمُكنكم التطبيق من متابعة جداول مباريات اليوم والدوريات، إضافة إلى مختلف الفيديوهات.

بمناسبة كأس العالم روسيا 2018 ، يقدم لكم تطبيق البطولة تغطية خاصة من عين المكان روسيا لمواكبة أهم مجريات الحدث:
بث مباشر لمباريات اليوم
فيديو لأجواء و ارتسامات المشجعين
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
• قائمة القنوات الناقلة لكأس العالم
أخبار متجددة على مدار الساعة للحدث الكروي (المغرب، مصر، السعودية، تونس …)

تطبيقات Live Score Apps – FotMob, Onefootball, Forza Football بالإضافة إلى 365 Score !

إذا كنت تبحث عن تطبيق يُبقيك على إطلاع دائم بأخبار كأس العالم 2018 والنتائج المُتعلقة بهِ، فستجد أن متاجر التطبيقات مليئاً بالعديد من تطبيقات حفظ النتائج، نحن نعلم أن الاختيار صعب بين العديد من التطبيقات في هذه الفئة اخترنا لكم تطبيق – FotMob (أندرويد و iOS).

لقد اخترنا هذا التطبيق لأن FotMob هي الحزمة الكاملة إذا كنت تخطط لتتبع مباريات كأس العالم وقراءة كل شيء عنها، يتضمن التطبيق وضعًا مخصصًا لكأس العالم في روسيا 2018 يقدم لك النتائج المباشرة والإحصاءات الأخرى مثل التشكيلة الأساسية والأهداف والبطاقات والعقوبات والجزاءات التي لم يتم الرد عليها والبدائل في واجهة مستخدم نظيفة ومظلمة في وضعها الليلي.

إذا كنت لا تحب واجهة المستخدم أو التعليق على FotMob وتريد الوصول إلى مزيد من المعلومات حول المباريات أو اللاعبين، فيمكنك الاختيار بين OneFootball (أندرويد و iOS) الذي يحتوي على واجهة مستخدم أكثر إشراقًا، أو Forza Football (أندرويد و iOS) الذي يتيح لك اختيار المواضيع التي يمكن أن تتطابق مع ألوان فريقك الوطني.

تطبيق 365 Score !

لعل هذا التطبيق هو الأفضل لحد الآن، سواء على أجهزة أندرويد أو iOS، وذلك لأنه يشمل عددا كبيرا من الرياضات وليس كرة القدم فحسب، إذ يضم كرة السلة وكرة اليد والريغبي والكريكت والتنس والكرة الطائرة والهوكي والبايزبول، وذلك في الجنسين وفي مختلف الفئات السنبة.

ويطلب التطبيق منك أن تختار الفرق التي تشجعها أو تهتم بمتابعتها، إضافة إلى المنافسات التي تهمك، ومن ثم تختار أهنواع الإشعارات التي تنوي التوصل بها، وهي تنبيهات الأهداف والبطاقات، والتذكير بالمباريات والنتيجة النهائية للمباريات، وتشكيلة الفريقين بالإضافة إلى إشعارات بوجود فيديوهات تعنى بالمباراة على الشبكة، ناهيك عن تنبيهات جديد سوق انتقالات اللاعبين.

ويعمل التطبيق كموقع رياضي متكامل، به قسم لآخر الأخبار الرياضية، وقسم آخر للانتقالات، وآخر لما يقال عن الرياضة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وقسم للفيديوهات، ومثله للنتائج الحية للمباريات.

وخلال كل مباراة يمكن للمستخدمين أن يتحددثوا فيما بينهم، ويختار كل منهم أي فريق يشجع، حيث يوفر التطبيق ميزة البث الحي، ليس بالفيديو ولكن بتعليقات وصور.

(أندرويد و iOS).

مُساغد جوجل الشخصي Google Asistant و Siri لدى آبل وتحديثات كأس العالم 2018:

ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في تنزيل تطبيق حصري ليبقىكَ على إطلاع دائم بجميع التطورات في بطولة كأس العالم فيفا 2018، فلا داعي للقلق، فستجد كل من جوجل و آبل من خلال مُساعديهما الشخصيين حاضرين لمساعدتك أيضًا، يمكنك الآن مطالبة مساعد جوجل و Siri بتقديم تحديثاتك للمباريات المستمرة أو الانتقال إلى تويتر للحصول على آخر التحديثات.

ماذا يُمكنني أن أفعل عندما لا تكون مُباراة ؟

واحدة من أكبر الأسئلة هي كيف يمكنك الحفاظ على حماس اللعب والتشجيع عندما لا تتوفر مُباراة لمُشاهدتها، يُمكنكَ خوض غمار اللعب من خلال لعب كرة القدم على هاتفك.

FIFA Soccer: كأس العالم FIFA (أندرويد و iOS) و PES 2018 (أندرويد و iOS)، وقد تم تحديث كلاهما مع أحدث الفرق الوطنية لتقديم لعبة ممتعة وواقعية.

(2018), أخبار, أولاً, التطبيقات, التي, العالم, بأول, تحتاجها, تغطية, كأس, كل, لمتابعة, ونتائج
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *