كتالوج لشركة Xiaomi يكشف لنا عن المواصفات الرئيسية للهاتف Redmi 9A القادم

كتالوج لشركة Xiaomi يكشف لنا عن المواصفات الرئيسية للهاتف Redmi 9A القادم

تعد Xiaomi أكثر من مجرد شركة مصنعة للهواتف الذكية ويظهر لنا أحدث كتالوج للشركة الكثير من الأجهزة القادمة المصممة للسوق الفلبيني. كشف الكتيب الخاص بشهري يوليو وأغسطس أيضًا عن الهاتف Redmi 9A القادم مع مواصفاته التقنية الرئيسية وصورة تنوب عن صورة الهاتف.

سيتم تزويد الهاتف Xiaomi Redmi 9A بالمعالج MediaTek Helio G25 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد والذي سيبلغ تردده 2.0GHz. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم كذلك شاشة +HD بحجم 6.53 إنش تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 5 ميغابكسل. ستحتوي الواجهة الخلفية كذلك على كاميرا أساسية بدقة 13 ميغابكسل بينما من المتوقع أن تظل سعة البطارية في حدود 5000mAh.

بالإضافة إلى الهاتف Redmi 9A، يعرض الكتالوج أيضًا تفاصيل المنتجات الأخرى القادمة من شركة Xiaomi. يتضمن ذلك جهاز Xiaomi Mi TV Stick الذي يأتي مزودًا بـ Chromecast و Google Assistant، فضلا عن الساعة الذكية Xiaomi Mi Outdoor Watch، ومجموعة واسعة من الملحقات المنزلية. سلسلة Poco F2 Pro و BlackShark 3 و Xiaomi Mi Band 5 التي تم إطلاقها مؤخرًا ستصل أيضًا إلى الفلبين.

المصدر.

 

 

————————————————————

9A, REDMI, Xiaomi, الرئيسية, القادم, المواصفات, عن, كتالوج, لشركة, للهاتف, لنا, يكشف
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *