قد يتم الإعلان عن مكبر الصوت الذكي HomePod Mini في الأسبوع المقبل

قد يتم الإعلان عن مكبر الصوت الذكي HomePod Mini في الأسبوع المقبل

قد يتم الإعلان عن مكبر الصوت الذكي HomePod Mini في الأسبوع المقبل

مع كل الجلبة المحيطة بمكبرات الصوت الذكية، لم يكن مفاجئًا أن تقوم شركة آبل بإلقاء قبعتها في الحلبة عندما أطلقت مكبر الصوت الذكي Apple HomePod. ومع ذلك، فمن الأسلم القول بأن مكبر الصوت الذكي هذا قد تلقى إستقبالاً فاترًا بسبب السعر وإفتقاره إلى مجموعة من الميزات مقارنة بمكبرات الصوت الذكية الأخرى.

قد تُحاول شركة آبل مرة أخرى لأنه وفقا لتغريدة جديدة من @L0vetodream، فقد تُعلن شركة آبل عن مكبر الصوت الذكي الصغير HomePod Mini. وفي حالة إذا لم تسمع عن ذلك من قبل، فقد كانت هناك شائعات تشير إلى أن شركة آبل تعمل بالفعل على إصدار أصغر وأرخص من HomePod يُدعى HomePod Mini.

في الوقت الراهن، لا نعرف الكثير عن HomePod Mini وكيف يمكن أن يختلف عن HomePod العادي بغض النظر عن السعر والحجم. لقد تمتعت شركات مثل أمازون وجوجل بالفعل بقدر معقول من النجاح مع مكبرات الصوت الذكية الخاصة بهما مثل مكبرات الصوت Amazon Echo Dot و Nest Mini، فهي تُعد وسيلة منخفضة التكلفة للمستخدمين لإعداد منزل ذكي والتواصل معه.

لسنا متأكدين من تكلفة HomePod Mini، ولكن شركة آبل ستستضيف حدثًا في الأسبوع المقبل حيث نأمل أن تكون لديها المزيد من التفاصيل لمشاركتها معنا، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

 

 

————————————————————

#HomePod, #مكبر, Mini, الأسبوع, الإعلان, الذكي!, الصوت, المقبل, عن, في, قد, يتم
إكسسوارات و ملحقات

مقالات لا تفوت

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *